«الإنسان البذيء وبكره هيندم على كل كلمة».. عائشة الكيلاني ترد على تصريحات المخرج محمد سامي «بعد سخريته منها»

الموجز  

ردت الفنانة القديرة عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي، والتي قال فيها إن نسرين أمين ممثلة درجة خامسة "وامتداداً للكيلاني".

ونقل موقع "القاهرة 24" عن الفنانة القديرة قولها، اليوم الاثنين: "لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة هيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري"، مؤكدة أنه لا يجب نهائياً أن يقلل من الآخر مهما كان.

وأضافت عائشة الكيلاني بصدد الإعلان عن تفاصيل عمل درامي جديد من تأليفها، ولكنها تبحث خلال الفترة الحالية على الجهة التي ستنتج المسلسل.

وأوضحت الفنانة أن العمل الجديد من نوعية الكوميديا الاجتماعية، حيث يحتوي على العديد من الرسائل الهامة التي يحتاجها المجتمع في الوقت الحالي.

يشار إلى أن المخرج محمد ساي شن هجوماً عنيفاً على الفنانة نسرين أمين، حيث قال: "نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل الأسطورة بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وهي مجرد كومبارس ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي".

وأضاف المخرج أن نسرين أمين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

تعليقات القراء