بعد خلعها الحجاب.. الظهور الإعلامي الأول لصابرين

الموجز

بعد تعرض الفنانة صابرين لحملة هجوم حاد إثر إعلانها خلع الحجاب، معللة ذلك بإنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما محتشمة.

وصرحت صابرين آنذاك باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

وأطلت الفنانة صابرين من جديد بعد خلعها الحجاب والهجوم الحاد الذي تعرضت له بعد ذلك.

نشرت مقدمة البرامج بوسي شلبي صورة لصابرين بشعرها القصير، عبر حسابها بتطبيق Instagram كاشفة بأنها ستحل ضيفة في برنامجها. حسبما ذكر موقع "في الفن".

يذكر أن الحوار تم تصويره على هامش مهرجان نجم العرب، الذي أقيم مساء السبت السابع من ديسمبر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحصلت على تكريم كأفضل ممثلة كوميدية في 2019 عن دورها في مسلسل "فكرة بمليون جنيه".

كانت صابرين قد صرحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما ‏محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ‏ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق‎".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على ‏أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك ‏قررت خلع الحجاب‎.‎
أكدت الفنانة صابرين أنها ترفض الحديث مجددًا عن الضجة التي أثارتها نشرها لصورها الأخيرة بدون ‏حجاب.‏

أوضحت صابرين لـ FilFan أنها قررت الاكتفاء بما قالته في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في ‏برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر"، وأنها تعتبر تصريحاتها السابقة هي نقطة النهاية لتلك القصة التي ‏تتلخص في خلعها لـ "التربون" وليس الحجاب، مؤكدة: "قلعت التربون أه قلعت التربون، نقطة ومن أول ‏السطر".‏

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

انتظرونا في لقاء خاص مع صابرين

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

Dec 7, 2019 at 2:35pm PST

 

تعليقات القراء