نور الشريف تريند جوجل.. أنباء متداولة عن زواجه من درة سرا قبل رحيله.. والفنانة التونسية تكشف الحقيقة

كتب: ضياء السقا

تصدر الفنان الراحل نور الشريف، تريند محرك البحث الشهير جوجل في مصر، بعد تداول شائعة زواجه سرا قبل رحيله من الفنانة التونسية درة.

وبحسب الشائعة المتداولة، فإن نور الشريف تزوج من درة قبل عام من وفاته، وبعيدا عن الإعلام، وأن أسرة الفنان الراحل كانت على علم بالزواج، وأنها حرمتها من الميراث بعد رحيله.

من جانبها، نفت درة زواجها من نور الشريف، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة "الجمهورية"، إن ما يتردد حاليًا ليس له أساس من الصحة.

وأضافت النجم التونسية: "دي إشاعة سخيفة، ومعنديش تعليق تاني".

كما علقت درة، من خلال حسابها الرسمي على "الفيسبوك" قائلة: "مُروجي الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".

وبالرغم من أن تلك الشائعة التي تم تداولها على السوشيال ميديا لم يصدقها الكثيرون، إلا أن هناك من تسائل عن حقيقة الأمر، قبل أن تخرج درة لتكشف حقيقتها.

وتوفي الفنان الكبير نور الشريف في 11 أغسطس 2015، عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان آخر أعمال درة الفنية مسلسل "بلا دليل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، ويعد المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل "الشارع اللي ورانا".

"بلا دليل" من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة درة، وخالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وهاجر الشرنوبي.

تعليقات القراء