«قفشني بفتش في تليفونه» وقاللي «متعليش صوتك».. هنا الزاهد تتحدث عن الغيرة عند أحمد فهمي.. وتكشف تفاصيل أول مشاجرة حقيقية بينهما

الموجز

كشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان أحمد فهمي قبل زواجهما في مسلسل "الواد سيد الشحات".

وأشارت هنا الزاهد إلى أن كواليس هذا المشهد تضمن مشاجرة حقيقية بينهما عندما نادت بصوت عال على الماكير كي يهتم بشعرها وقالت "كانت الباروكة اللي لبساها مش مظبوطة وكنت خايفة تبان في التصوير، فناديت بصوت عال على الماكير عشان يظبطها". حسبما ذكر موقع "في الفن".

وأضافت: "فجأة زعقلي وقالي متعليش صوتك في الاستوديو، وقالي إيه اللي بتعمليه ده ومتعليش صوتك قلتله إنت مالك واتخانقنا جوا الاستوديو قدام الناس، وقال الاستوديو هنا ليه احترامه وأنا أقوله أنا محترمة".

ولفتت هنا الزاهد إلى أن فهمي ظل غاضبا منها طوال المشهد وكان لا ينظر إليها وفي النهاية بادر بصلحها.

وفي نفس السياق، اعترفت الفنانة هنا الزاهد أنها كانت تفتش في هاتف أحمد فهمي وتقرأ رسائل "واتساب" الخاصة.

وقالت هنا خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، إن أحمد فهمي عرف أنها تفتش في هاتفه لذا قام بتغيير كلمة السر ولم تستطع فتحه.

حكت أنها كانت تخبره أن شحن هاتفها انتهى وتأخذ هاتفه وتقلب في الرسائل، وذات مرة انزعجت من أمر ما وتشاجرا.

أضافت، أن دانيا زوجة كريم فهمي دائما تنصحها بأن تتابع رسائل "واتساب" على هاتف زوجها، لكنها لا تعرف الآن.

أما عن الغيرة من المعجبات قالت إنها لا تغير كثيرا، لكنها لا تحب أن تأتي فتاة لتسلم عل ى فهمي وتحضنه وبدوره يحضنها عند التقاط الصورة، هذا الأمر يزعجها.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفالا بزفافهما أول سبتمبر الماضي، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة حضره عدد كبير من النجوم.

تعليقات القراء