بكاء ورسائل غامضة وأزمة نفسية.. القصة الكاملة لانفصال أصالة عن طارق العريان

الموجز  

أعلن الإعلامي تامر أمين عن انفصال المطربة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقال أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار مساء أمس الثلاثاء، إن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليًا وهى انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا في بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وأضاف أمين: "في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص"، مطالبًا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وخلال الفترة الأخيرة، تحدثت عدد من وسائل الإعلام عن انفصال أصالة عن طارق العريان، وقال البعض إن ما يثار حول هذا الأمر مجرد شائعة، ولكن هناك بعض الخلافات.

رسائل أصالة الغامضة

وأثارت أصالة الجدل خلال الفترة الماضية بعد حرصت على إرسال رسائل غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل أصالة الغامضة دفعت جمهورها للتساؤل عن أسباب نشرها، حيث ربطوها بانفصالها عن زوجها طارق العريان أو وجود مشاكل بينهما.

أصالة تنفي

وبعدما توقع الجميع انفصال الثنائي الفني، خرجت أصالة لتنفي الأمر برمته، إذ كتبت عبر حسابها على موقع "انستجرام" منشوراً قالت فيه: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

وأضافت أصالة في منشورها: "فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبرًا لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكرًا لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

وفي مناسبة أخرى، أعادت أصالة نشر تغريدة كان محتواها: "نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهرا .. و كرامتنا المزعومة و صراحتنا الوقحة .. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة .. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة"، وعلقت عليها قائلة: "ما أجملّ هالحكي".

طارق العريان يعلّق

من جانبه علّق المخرج طارق العريان عن أنباء انفصاله عن زوجته المطربة السورية.

وقال العريان في أحد البرامج التليفزيونية: "على مدار السنين بنسمع حاجات وانا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي".

وعقب ذلك، نشر المخرج طارق العريان صورة جمعته بأبنائه، دون أصالة، وعلق عليها: "الأذكى والأروش آدم وعلي".

نسرين طافش تتدخل

تدخلت الفنانة نسرين طافش للتعليق بعدما تم ذكر إسمها في طلاق طارق العريان وأصالة.

وقالت نسرين: "أصالة طلعت بتقول إن الناس اللي بتطلع الإشاعات دي ناس فاضية .. هما فعلا ناس فاضية".

بكاء أصالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو لأصالة وهي تبكي خلال تقديمها أغنيتها الخليجية "ذاك الغبي" في حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلّق رواد السوشيال ميديا على الفيديو بعدد من التعليقات المؤثرة، منها "عن كمية الألم والحزن والإحساس والجرح اللي بصوتها"، "والله دموعها صادقة"، و"دمعتك غالية علينا"، و"أنا بكيت معها"، و"الله قطعتي قلوبنا ي صولا، ما عاش من نزل دمعك".

أزمة نفسية

نشرت أصالة عدد من الرسائل الغامضة التي أخذت منحى آخر.

وأشارت الرسائل الغامضة للمطربة السورية إلى مرورها بأزمة نفسية وشعورها بالقلق وترددها على عيادة طبيبها النفسي.

غياب

ولفت انتباه متابعي الفنانة أصالة على انستجرام غياب زوجها طارق العريان عن إجازتها التي قضتها مع أسرتها في دبي.

كما انتبه متابعي طارق العريان على انستجرام إلى أن المخرج لم يعد ينشر صور له مع زوجته المطربة السورية أصالة.

رسالة غامضة جديدة

ونشرت أصالة رسالة غامضة جديدة، اليوم الأربعاء، عبر حسابها على إنستجرام.

وقالت أصالة في رسالتها: "بعض المشاعر كأوراق الشّجر ، تُسقى فتتفتّح بلون أخضر غضّ ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي ، ويأتيها الخريف فتُسقى ولكنّها قرّرت أن تيبسّ ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها ، ويأتي الشتاء بالمطر فتُسقى ، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها جذورها ،نقطة من المطر تكسر ضلعًا منّها ، ولفحة هواء تُطيّرها ، تُفتّتها ، وتُنهيها ..#أصاله".

تعليقات القراء