بعد فيديو ’’السيسي ليس فوق النقد‘‘.. ‫بسمة وهبة تكشف تفاصيل ’’فخ‘‘ نصبته لإعلام الإخوان

كتب: ضياء السقا

كشفت بسمة وهبة أن الفيديو التي انتقدت فيه حرية التعبير في مصر، ما هو إلا مجرد دعاية لبرنامجها الجديد، على قناة "أون إي"، وفخ لإعلام جماعة الإخوان الإرهابية.

كانت الإعلامية ظهرت منذ أيام من لندن، في فيديو بثته عبر صفحتها على الفيس بوك، انتقدت فيه مصر، وأكدت أن مناخ الحرية في الوقت الحالي غير ملائم للإعلام، وأشارت إلى أن الرئيس السيسي ليس فوق النقد.

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/BasmaWahbaOfficial/videos/2513916755523874/?v=2513916755523874

وسرعان ما تداولت أبواق الإخوان، فيديو بسمة وهبة على قنواتها، وهللت لانقلابها على إعلام السيسي، حسب تعبيرهم، بل وأعلن المقاول الهارب محمد علي تضامنه معها، ودعاها بعض إعلاميي الجماعة الإرهابية إلى الانضمام إلى قنواتهم.

بعد ذلك خرجت الإعلامية في فيديو جديد، أكدت خلالها أن المقطع السابق برومو لبرنامجها الجديد الذي تعاقدت عليه منذ شهر.

وقالت وهبة: «شكرا لكل من تضامن ومنهم محمد علي، إلا أني لا أقدر أن أشارككم توجهاتهم، انا لا أشرب الخمر ولابسكر ولا بلعب قمار ولا واكله فلوس أيتام ولا عليا شيكات»، وأكملت: «هذا الفيديو مجرد برومو برنامجي الجديد، ليس كل الناس مثل محمد علي، أنا أدافع عن مصر، أنتم من تقبضون مقابل عمالتكم».

وتابعت: "كل كلمه تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في البرنامج الجديد إن شاء الله ..حتشوفوا وتتعلموا يعني ايه وإزاي حريه الرأي والتعبير يا متآمرين".

وتعد هذه هى المرة الثانية التى تقع فيها قنوات الإخوان لفخ، حيث سبق أن استضاف الإعلامى عمرو أديب العضو المنتدب لإحدى شركات الأدوية وقدمه بوصفه نجل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسرعان ما أذاع إعلام الجماعة أن نجل الرئيس سيظهر مع الإعلامي، وتبين أن الأمر لم يكن إلا "اشتغالة".

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/BasmaWahbaOfficial/videos/2491829801074863/?v=2491829801074863

تعليقات القراء