نزلة برد.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم

كتب: ضياء السقا

حالة من الحزن يعيشها الجمهور والوسط الفني، بعد رحيل الفنان شعبان عبدالرحيم، صباح الثلاثاء، عن عمر يناهز 62 عاماً، إثر تدهور حالته الصحية، في مستشفى المعادي العسكري.

من جانبه، قال الشاعر الغناني إسلام خليل، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إن شعبان أصيب بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، فور وصوله من السعودية، فدخل المستشفى يوم الإثنين، لمتابعة حالته الصحية، إلا أنها تدهورت في الساعات الأخيرة.

وأضاف خليل، أن "عبدالرحيم" زار السعودية لمدة يوم واحد منذ 3 أيام وعاد إلى مصر الإثنين، وذلك بعد إحياء حفل بموسم الرياض والذي كان اعتذر عنه في بداية الأمر لسوء حالته الصحية، إلا أن مسئولي الموسم طلبوا منه الحضور رغبة في تلبية مطالب جمهوره بلقائه.

وكان المطرب الشعبي قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بالسعودية وهو جالسا على كرسي متحرك، حيث كان قد أجرى عملية جراحية منذ عدة أسابيع بساقه بعد تعرضها لكسر.

وبحسب "اليوم السابع"، يشيع جثمان عبد الرحيم بعد صلاة العصر، الثلاثاء، من مسجد السيدة نفسية، على أن يدفن جثمانه بمدافن العائلة.

وكانت نقابة الموسيقيين والفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس إدارة النقابة نعوا الفنان الراحل.

وقالت النقابة في بيان اعلامي أن الأسرة الفنية فقدت واحد من أهم مطربي الفن الشعبي وواحد من أطيبهم علي الاطلاق.

وأشار البيان إلي أن هاني شاكر أصدر تعليماته بسرعة إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن من خلال موظفي النقابة وتسهيل كافة الاجراءات.

وكان الفنان شعبان عبد الرحيم قد طرح مؤخراً أغنية جديدة مهاجمًا فيها قناة الجزيرة نظرًا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، كـ"ديو" يفضح أكاذيب الجزيرة.

 

تعليقات القراء