على خطى الفيشاوي.. موسم «القبلات».. عبير صبري وزوجها يتبادلان القبلات على السجادة الحمراء.. وحسام الجندي يقبل زوجته للمرة الثانية في مهرجان القاهرة

الموجز

انتقادات عديدة تلقاها عدد من نجوم الفن خلال انطلاق فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم مساء أمس الجمعة، بسبب القبلات بين النجوم وأزواجهم أو زوجاتهم على السجادة الحمراء بالمهرجانات، لا سيما الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل.

ورغم الانتقادات التي أثيرت بعدما قَبل الممثل الشاب حسام الجندي زوجته التونسية منال الحمروني، أعاد نفس المشهد من جديد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


حرص الجندي وزوجته منال الحمروني على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ41، وعلى السجادة الحمراء قبّل الجندي زوجته أمام كاميرات وسائل الإعلام.

ذكر أن حسام الجندي عقد قرانه على الممثلة التونسية منال الحمروني، في بداية نوفمبر الجاري في تونس.

حسام ومنال شاركا سويا في بطولة مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته فيفي عبده وحورية فرغلي وسامج الصريطي وأحمد كرارة

كما توافد النجوم لحضور الحفل، وكان في مقدمتهم الفنانة عبير صبري وزوجها، والتقطا صورًا عديدة على السجادة الحمراء سويًا، كما تبادلا القبلات أمام عدسات المصورين، وهو ما أعاد للأذهان مواقف سابقة للقبلات بين النجوم وأزواجهم أو زوجاتهم على السجادة الحمراء بالمهرجانات، لا سيما الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل.

يذكر أن الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأت فعاليتها في 20 نوفمبر الجاري بعرض فيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان "أيام القاهرة لصناعة السينما" عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

تعليقات القراء