موقف محرج على الهواء لمذيعة dmc.. والسبب: رشا مهدي

الموجز

انطلقت مساء أمس، الجمعة، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

على هامش فعاليات الحفل، أجرت قناة dmc عدة لقاءات مع النجوم المشاركين في حفل الختام، وخلال لقاء المذيعة جومانا ماهر مع الفنانة رشا مهدي، تعرضت لموقف محرج بسبب أحد الأسئلة.

حيث سألتها عن مشاركتها في مسلسل "عروس بيروت" مؤخرا وأن دورها "حقق مشاهدات عالية جدا"، لترد رشا عليها قائلة: "لا والله مشاركتش في المسلسل ده.. هو اتعرض عليا وأنا أصلا اعتذرت عنه.. وبستعد لمسلسل جديد حاليا". حسبما ذكر موقع "في الفن".

يذكر أن الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأت فعاليتها في 20 نوفمبر الجاري بعرض فيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان "أيام القاهرة لصناعة السينما" عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

واختتم أمس الجمعة، فعاليات الدورة 41 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي.

تعليقات القراء