’’مش عايزة الجيبة تطلع قصيرة.. أنتوا زي أخواتي‘‘.. كندة علوش تداعب المصورين بمهرجان القاهرة

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة طريفة للفنانة كندة علوش، رصدتها كاميرا موقع "الوطن"، لحظة دخولها مهرجان القاهرة السينمائي، مساء السبت، لحضور الفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض"، الذي يُعرض ضمن فعاليات الدورة الـ41.

وداعبت كندة المصورين، أثناء وجودها على السجادة الحمراء، قائلة: "مش عايزة الجيبة تطلع قصيرة".

ثم ذهبت الفنانة بعفوية للمصورين لترى بنفسها الصور، قائلة: "متخلونيش أطلع بشكل أوفر وحش.. أنتوا زي أخواتي".

وظهرت كندة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت جاكت زيتي، وجيبة سمراء قصيرة.

شاهد اللقطة: https://youtu.be/fJi8eO5U14g

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر، ويعرض خلاله أكثر من 150 فيلما من 63 دولة من مختلف دول العالم.

وتتضمن فعاليات المهرجان عروض لأحدث الأفلام العالمية المشاركة به، ومن الأفلام المصرية المقرر مشاركتها في الدورة الـ41 من المهرجان "احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل".

وافتتح المهرجان بفيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وأخرج الحفل هشام فتحي، وقدمه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ثلاثة من نجوم الفن المصري، هم خالد الصاوي، ودينا الشربيني، وأحمد داوود.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات، أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التى رحلت خلال العام الجاري، وفى مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى للمهرجان، والذى رحل 12 يوليو الماضي، كما يقام استعراض فنى يحتفى من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

تعليقات القراء