نقيب الممثلين يقدم بلاغ للنائب العام بسبب خبر وفاة الفنان حسن حسني


 

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اعتزامه تقديم بلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوى ضد شخص ينتحل صفحة صحفى بأحد المؤسسات القومية بتهمة الترويج لأخبار كاذبة بشان وفاة الفنان حسن حسنى.

ونفى زكي فى تصريحان صحفية، ما أثير خلال الساعات الماضية، بوفاة الفنان القدير، وقال إن حسن حسني بصحة جيدة ولا صحة لما كتبه أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن رحيله بعد أن تدهورت حالته الصحية.

يذكر أن الفنان حسن حسني تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما قام أحد النحاتين يدعى محمود فؤاد بنحت تمثال له، ونشر صورته عبر موقع “تويتر“، وعلق عليها قائلًا: “من هو صاحب التمثال”.

وانهالت العديد من التعليقات ولاقت الصورة رواجًا غير عادي، لتصبح بعد ساعات من طرحها التريند رقم 1 على تويتر، وأرفق المعلقون على صورة التمثال، بـ هاشتاج #حسن_حسني، ما جعله يتصدر تويتر.
حسن حسني عن تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائى: “الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش”

وفي وقت سابق، كرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الماضية “الـ40” الفنان حسن حسني، وظهر على خشبة المسرح في اللحظات الأولى متأثرًا بالتكريم، وقال حسني: ”الحمد لله إنكم كرمتوني وأنا لسه عايش، ومامتش والله بتكلم جد”.

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ40 في أحضان المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية العريقة، وتحت رعاية وزارة الثقافة وبحضور الوزيرة إيناس عبد الدايم، ولأول مرة رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي في دورة قيل أنها ستكون من أهم وأضخم الدورات التي مرت على تاريخ المهرجان.

تعليقات القراء