ريهام سعيد تدعم حمو بيكا: «مينفعش بلد تانية تحتضنه».. ومغردون: «اسمعي المطاوي والسكاكين والشتايم اللي بيقولوها».. وترد: «كلماته في منتهى الأحترام»

الموجز

دافعت الإعلامية ريهام سعيد عن الفنان حمو بيكا، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بيكا يحيى حفل بالأردن

وكان الفنان حمو بيكا أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا ليلة أمس، على مسرح الأرينا، بدولة الأردن، كما قدم بيكا من خلاله باقة لامعة من أغانيهالشهيرة.

  ريهام سعيد تشارك متابعيها

وشاركت ريهام سعيد، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمقطع فيديو من حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا، في الأردن.

ريهام تدعم حمو  بيكا

ودعمت ريهام "بيكا"، الذي منعته نقابة الموسيقيين من إقامة حفلات غنائية في مصر، قائلة: "ليه حمو بيكا بيعمل حفلات كبيرة برة مصر.. وممنوع في بلده اشمعنى أوكا وأورتيجا وشعبولا ورمضان أرجوك يا أستاذ هاني شاكر شوف حل لحمو بيكا ما تخليش بلد غير بلده تحتضنه".

أنا قضيتي مش محمد رمضان

وتابعت: "توضيح بس أنا قضيتي مش محمد رمضان الموضوع هنا خيار وفقوس.. محمد حبيبي ونجم وناجح وربنا يزيده.. القضيه هنا ليه محمد رمضان أوكي وأوكا وأورتيجا وشعبان عبد الرحيم.. وحمو بيكا لأ؟ الراجل قال هاغني كلام محترم.. وبيطلع يعمل حفلات بره ليه إحنا نمشي السياسة خيار وفقوس".

وداع يا دنيا وداع

وظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا من خلاله وهو يغني أغنية وداع يا دنيا وداع، وعلقت ريهام سعيد عليه قائلة: ليه حمو بيكا بيعمل حفلات كبيره بره مصر وممنوع في بلده أشمعنى أوكا وأورتيجا وشعبولا ورمضان أرجوك يا أستاذ هاني شاكر شوف حل لحمو بيكا ما تخليش بلد غير بلده تحتضنه.

تتعرض لهجوم

وتعرضت ريهام لهجوم من متابعيها، الذين انتقدوا دفاعها عن بيكا، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي.. "ركزي بس بيقول إيه وكلماته عامله إزاي وكلمات محمد رمضان عاملة إزاي.. اسمعي المطاوي والسكاكين والشتايم اللي بيقولوها ف الأغاني"، وتفاعلت الإعلامية مع التعليقات، قائلة: "حفلته في الأردن في منتهى الاحترام".

بلاش تقربي لرمضان

وردت "ريهام" على متابع حذرها من انتقاد محمد رمضان بقوله، "بلاش تقربي لرمضان حتى لو تلميح محمد رمضان دا لوحده كدا حكومة"، فردت عليه: "اللي يقف مع الحق أقوى من أي حد". حسبما ذكر موقع "في الفن".


كانت إدارة قناة "الحياة" قررت وقف برنامج "صبايا الخير"، بعد طلب نقابة الإعلامين ‏بتوفيق ‏أوضاعها ‏مع ‏النقابة، ووجود تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامجها بعد حلقتها المثيرة للجدل بوصف ‏مرضى ‏السمنة ‏بالأموات‎.‎

وقضت محكمة جنح قسم الجيزة، ببراءة ريهام سعيد من التهم المنسوبة إليها في القضية المعروفة ‏إعلاميا ‏بقضية "السمنة" وقد شمل الحكم عدم قبول الدعوتين الجنائية والمدنية‎.

 

تعليقات القراء