بعد تصدرها تريند جوجل.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة أسماء الخمليشي صاحبة الصورة المخلة

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة المغربية، أسماء الخمليشي، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة لها، بدت خلالها في وضع غير لائق مع مدربها الخاص في الجيم.

وظهرت الفنانة في وضعيه وصفها البعض بأن بها إيحاءات جنسية، حيث أنها نامت مستلقية على ظهرها وتفتح "حوض كامل" ويجلس فوقها مدربها، مما جعل الكثيرون يتعجبون من هذه الوضعية.

صورة أسماء أشعلت غضب السوشيال ميديا في المغرب والوطن العربي، وأثارت جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن كيفية موافقة الفنانة على نشرها بهذا الوضع مع مدربها.

أول رد من الفنانة

وفي أول رد لها على انتشار هذه الصورة قالت الفنانة المغربية، خلال لقائها في برنامج "بيناتنا" على قناة "ميدي 1 تي في"، إنها طلبت من إحدى صديقاتها نشرها، لأنها لا ترى أن بها شيء مثير، مضيفة: "بعتها لصحبتي وقولتها انشريها".

وأضافت أسماء أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو "الكوتش" الذي تتدرب على يده.

من هي أسماء الخمليشي؟

أسماء الخمليشي ممثلة مغربية، من مواليد 18 يونيو 1971 وتبلغ من العمر 48 عاما، ولدت في مدينة تارجيست.

قدمت الخمليشي العديد من الأفلام أشهرها "الملح والسكر" أو "مبغاتش تموت" للمخرج حكيم النوري، الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي.

كما شاركت في بطولة فيلم "محاكمة امرأة" و"المنسيون" و"نهار تزاد طفا الضو" و"قصة وردة"، و"رهان" والأفلام التلفزيونية "كاتب تحت الطلب" و"الطيور تعود دوما" و"أويلي ومرحبا" وغيرها من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية.

تعليقات القراء