شيرين عبد الوهاب توقف حفلها الفني بالرياض وتقبل يد معجب سويسري: "بحبك وربنا يستر عليك من حسام جوزي وميموتكش"

الموجز

في لافتة انسانية جميلة، أوقفت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، عندما  وصعد لها معجب سويسري كبير في السن يحرص دوما على حضور حفلاتها في كل دول العالم.

وأحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية رفقة الفنانين راغب علامة ووليد توفيق.

وأوقفت شيرين الحفل وصعد لها معجب سويسري كبير في السن يحرص دوما على حضور حفلاتها في كل دول العالم.

وقامت شيرين بتحية المعجب وتقبيل يده أمام الجمهور كما عبَّرت عن حبها له قائلة I love you، واختتمت حديثها: "ربنا يستر عليك من حسام جوزي".

كانت شيرين تحدثت مع جمهورها في حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي بالمملكة العربية السعودية، قائلة: "أنا عرفت حاجة إمبارح إن انتوا هنا بتسموني شيرين الحب وانتوا الحب نفسه وألف شكر".

تشهد العاصمة الرياض إطلالة عالمية وأياما تاريخية على مستوى الترفيه، بانطلاقة "موسم الرياض" آخر مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى السعودية للعام 2019، حيث تتنوع الفعاليات والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون "حراك سياحي عالمي جاذب".

وعاش "موسم الرياض" تفاعلاً واسعاً قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يومياً، تبدأ اليوم 11 تشرين الأول/أكتوبر وتستمر حتى 15 كانون الأول/ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

ويصل عدد فعاليات موسم الرياض إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعاً بمساحة 14 مليون متر مربع، وهي كالتالي:

_ الرياض بوليفارد
_ واجهة الرياض
_ معرض الرياض للسيارات
_ رياض ونتر وندرلاند
_ ملاعب الرياض
_ الحي الدبلوماسي
_ المربع
_ الملز
_ وادي نمار
_ نبض الرياض
_ رياض سفاري
_ رياض صحارى

هذه الفعاليات تنوعت ما بين العروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة لعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

معجب من حفل شيرين عبد الوهاب

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

تعليقات القراء