أسرة الراحل هيثم أحمد زكي تقيم سرادق العزاء بالزقازيق اليوم.. وعمرو دياب ينعى بكلمات مؤثرة.. ومحمد عادل إمام: "إزاي دفنتك وهاخد عزاك؟!" ودينا الشربيني: كان بيقولنا اسألوا عليا أحسن أموت لوحدي

الموجز

تقيم أسرة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية صباح أمس الخميس، سرادق عزاء له، اليوم الجمعة، بمدينة الزقازيق، وقال شريف إبراهيم إمام ابن عمة الفقيد، إن الأسرة فوجئت بوفاته في وقت مبكر من صباح الأمس في هذه السن المبكرة، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

عمرو دياب ينعى بكلمات مؤثرة

وفي سياق متصل، نعى الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي على تويتر، الفنان هيثم أحمد زكي، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية عن عمر ناهز 35 عاما.

وغرد الهضبة قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

محمد عادل أمام

شارك الفنان محمد عادل إمام متابعي حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، بصورة تجمعه بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وكتب في تعليقه: "قلبي واجعني عليك أوي يا هيثم.. إزاي دفنتك وهاخد عزاك؟!.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. مع السلامة يا حبيبي.. هشوفك تاني ..فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ".

دينا الشربيني

بكلمات مؤثرة، نعت الفنانة المصرية دينا الشربيني زميلها الفنان هيثم أحمد زكي الذي  رحل عن عالمنا، بالأمس، متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية، توفي على إثره داخل منزله، عن عمر ناهز 35 عاما.

وكتبت "الشربيني" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مش قادرة اصدق أني مش هشوفك تاني ولا هتكلمني في التليفون تاني وتقولي يالا نتقابل، ولو مردتش عليك الاقيك بعتلي مسدچ بتقللي طظ فيكى مش هكلمك تاني، وأول ما أبعتلك اقولك يابني ملحقتش أرد ده التليفون رن مرتين تقللي خلاص أمسحى المسدچ وكأني مبعتلكيش حاجة، طول اليوم كنت بهرب من أني أصدق إن ده حصلك أنت ياهيثم، لحد ما جيت أنام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك.

اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي

وأضافت الفنانة المصرية في منشور أرفقته بصورة مع الفنان الراحل والفنانة ناهد السباعي: كنت دايما تقلنا كلنا اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي و محدش يعرف، كنت طيب وجدع وحنين وعامل زى العيال الصغيرة.

وزارة الثقافة

كما نعت وزارة الثقافة، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي توفى صباح الخميس، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاما.

وقالت وزيرة الثقافة، إن القدر لم يمهله لاستكمال مشواره الفني الذي بدأه بنجاح، مشيرة إلى أن فن الدراما المصرية فقد أحد أبنائه الواعدين.
يذكر أن أسرة الفقيد هيثم أحمد زكي، الذي توفي عن عمر يناهز 35 عامًا متأثرًا بهبوط حاد في الدورة الدموية ووارى جثمانه الثرى بمقبرة والده، تقيم بمدينة الزقازيق، وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد صرح أمس بأنه سيقام عزاء للفقيد غدا السبت في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

مديرية أمن الجيزة

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنّها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبيّن وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأنّ سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني في العام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، وفي العام التالي كان بطلا لفيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

تعليقات القراء