تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي لمقابر الأسرة بأكتوبر.. وانهيار المخرج سامح عبد العزيز بعد فتحه مقبرة أحمد زكي.. وهيدي كرم: كان يعيش معاناة نفسية.. والسقا: كنت جدع وطيب

الموجز

رحل عن عالمنا الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، حيث عُثر على جثمانه في منزله، وتبين وفاته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

المشيعون يتجهون للمقابر

وجه المشيعون بجثمان الفنان الراحل هيثم احمد زكي، منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين،  إلى مقابر الأسرة بأكتوبر وهى نفس المقابر الذى دفن فيه والده أحمد زكي، وذلك بعد الانتهاء من صلاة الجنازة منذ قليل، ويرافق الجثمان عدد من الفنانين.

فنانين

وحرص على المشاركة فى تشييع الجنازة عدد من الفنانين، منهم: محمد إمام، محمد هنيدى، الهام شاهين، أمير شاهين، هشام ماجد باسم سمرة، عمر السعيد، لقاء الخميسى، زوجها عبد المنصف، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، ماجدة زكى، زينة، بوسى شلبى، فيفى عبده، محمد شاهين، منى عبد الغنى، طارق عبد العزيز، ايتن عامر والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات، والإعلامي الرياضى أحمد شوبير، وأشرف زكى.

حالة انهيار

دخل المخرج سامح عبد العزيز فى حالة انهيار وذلك بعد فتحه مقبرة النجم أحمد زكي على طريق الواحات، استعداداً لاستقبال جثمان نجله هيثم احمد زكي حيث يتجمهر عدد كبير من محبى الراحل أحمد زكى ونجله هيثم حول المقابر لاستقبال الجثمان، الذى من المقرر إقامة صلاة الجنازة عليه فور وصوله مسجد مصطفى محمود، حيث يُشرف سامح عبد العزيز على تحضيرات استقبال المقابر.

أحمد السقا

ونعى الفنان أحمد السقا الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى لصباح اليوم.

ونشر السقا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لزكي وعلق عليها: "البقاء لله ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك كنت أجدع وأطيب خلق الله ادعوا له بالرحمة".

الفنانة هيدي كريم

أكدت الفنانة هيدي كرم، أنها حزنت جدا على وفاة هيثم أحمد زكي، والذي جمعهم عمل فني واحد وهو "البلياتشو".

وقالت هيدي لـ"الوطن" إن خبر وفاة هيثم كان صادم ولكن هذا أمر الله، أثناء عملي معه في فيلم "البلياتشو" شعرت أنه كان يعاني نفسيا لافتقاده جو الأسرة والعائلة، وكان والده الفنان أحمد زكي وقت تصوير الفيلم، متوفي من فتره قليلة وكنت أشعر أنه وحيد جدا رغم أنه إنسان طيب ولكنه عاش معاناة كبيرة اعتقد أنه من رحمة ربنا أنه "راح للناس اللي بيحبهم"."

وأضافت "هيدي": "كانت تربطني بهيثم علاقه زمالة وكنا بنتقابل بعد فيلم البلياتشو في المناسبات الفنية وكنت سعيدة في كل مرة بشوفه عندما اشتغلنا سويا كنا صغيرين جدا وخبرتنا في الشغل كانت قليلة وكنا نتعجز على بَعضُنَا وذكرياتي كانت جميلة جدا".

موقف مؤثر

وتابعت: "أتذكر موقف حدث لهيثم أثناء التصوير أثر فيا بشكل كبير، حيث كان هناك مشهد في عوامة ولابد أن يقفز في النيل وبالفعل تم تنفيذ المشهد ولكن تعب بعدها هيثم ودخل المستشفى يومين وعندما ذهبت لزيارته لم أجد معه أحد سوي الاستايلست ولا يوجد أي شخص من أهله وهذا أثر عليا جدا".

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

كان النجم الشاب هيثم احمد زكي قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

تعليقات القراء