نقل جثمان هيثم أحمد زكي إلى مشرحة زينهم.. ونقيب الممثلين يكشف السبب

الموجز  

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، ما تردد حول تشريح جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي. 

وقال زكي، في تصريحات لصحيفة "الوطن" إنه تم نقل جثمان الفنان إلى مشرحة زينهم، موضحاً أنه الهدف من ذلك ليس التشريح بل لأخذ عينة تساعد في تحديد سبب الوفاة.

وأشار نقيب الممثلين إلى أنه جاري الانتظار من الاجراءات بمشرحة زينهم استعداداً لتشيع جثمان الفنان الراحل بعد ظهر اليوم الخيس.

وكانت النيابة قد انتهت من إجراءات مناظرة جثة الفنان الشاب، داخل شقته بكومبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، بعدما تلقوا اخطاراً بوفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث قررت نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بالشيخ زايد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاماً، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وبدأ هيثم أحمد زكي حياته الفنية في عام 2006 باستكمال باقي مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم قام ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

تعليقات القراء