بشكل مفاجئ.. شيرين عبدالوهاب تعلن إغلاق جميع حساباتها على «السوشيال ميديا» وتعلّق: «الإنسان مهما فعل يظل هناك أشخاص لا يعجبهم شيئا»

الموجز  

قررت المطربة شيرين على نحو مفاجئ إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على ما تعرضت له أمس بعدما أعلنت عن تخصيص عائد حفل لمتضرري الحرائق في لبنان.

وكانت شيرين قد غرّدت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافيًا، أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

وأشارت شيرين إلى أنها تعرضت لهجوم وانتقادات واسعة بعد إعلانها عن ذلك، مؤكدة أنها ليست طبيبة ولا مهندسة، وأن هذا ما يمكنها المساهمة به.

وقالت شيرين، في بيان نشرته عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، إن الإنسان مهما فعل، يظل هناك أشخاص لا يعجبهم شيئا.

وعن الشائعات التي تعرضت لها مؤخراً، أعربت شيرين في بيانها عن استيائها الشديد من تلك الشائعات قائلة: "ده غير أنهم مرة يحملوني، ويسقطوني، ومرة يجوزوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي".

واختتمت شيرين بيانها بالقول: "أرجو من محبيني مايزعلوش مني عشان دي حاجة هتريحني وتفرحني".

يشار إلى أن لبنان تشهد حرائق على آلاف الأمتار المتصلة بعدد من الأبنية السكنية وجامعة رفيق الحريري، حيث ساهمت الرياح الشديدة في امتداد النيران وفقدان السيطرة عليها، دون معرفة الأسباب، وأمطرت السماء في الساعات الأخيرة ما خفف من الحرائق.

 

تعليقات القراء