بعد واقعة البطانة.. وفستان الجونة.. رانيا يوسف: الناس بتحب تشوفني مثيرة.. وانتقادهم «يضحكني»

الموجز

على مدار شهور،  أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى أكثر من لقطة، وكأنها  تتعمد لفت الأنظار وإثارة البلبلة حولها من خلال إرتداء فساتين ملفتة خلال الأحداث الرسمية.

فستان البطانة

كانت البداية مع فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الشهير الذى أثار الكثير من الجدل والهجوم، ووصل الأمر إلى مقاضاتها من قبل بعض المحامين ومثولها للتحقيق أمام النيابة.

فستان مثير

وبعدها بأيام قليلة ظهرت رانيا  على غلاف أحد المجلات بفستان مثير أيضا من نوعية فستان مهرجان السينما لتستمر فى إثارة الجدل وتتصدر محركات البحث من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

ولم تكتف رانيا بذلك، وظهرت بإطلالة جريئة خلال حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، والذي أقيم في أحد الفنادق بالتجمع الخامس.

فستان مكشوف

وأطلت "يوسف" في حفل جوائز "دير جيست" بفستان ذهبي مكشوف من الساقين، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها، وخرجت بعدها رانيا يوسف فى مداخلة هاتفية مع عمرو أديب مثلما فعلت وقت مهرجان القاهرة السينمائى للرد على الهجوم .

وقالت ردا على الهجوم: "الفستان لا يوجد به أي مشكلة والبطانة شورت وواضحة".

فستان مهرجان الجونة

أوضحت يوسف أنها اشترت الفستان من نفس المكان الذي اشترت منه فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتسبب في إثارة الجدل حولها وكان معها شقيقها، ليرد عليها عمرو أديب قائلا: "لما يترفع عليكي قضية أنتي عارفة عنوان البرنامج أنا مستنيكي".

التواصل مع جمهورها

قررت الفنانة رانيا يوسف أن تتواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع ‏التواصل ‏الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر، وتجيب على أسئلتهم في جلسة دردشة مفتوحة‎.‎

استقبلت رانيا يوسف سؤالًا من متابعة، عبر حسابها الخاص على Twitter، "ليه دايمًا بتتعمدي تثيري الجدل ‏بإطلالتك؟"، لترد رانيا يوسف على السؤال مجيبة: "أنا مش بثير الجدل، أنا إنسانة طبيعية وعادية، الناس هي ‏اللي بتحب تشوفني بثير الجدل".‏
كانت رانيا يوسف حضرت مؤخرا عرض فيلمها "ليلة حب" في افتتاح مهرجان "أرهووس" للسينما العربية ‏في ‏الدنمارك، وشاركت متابعيها عبر حسابها على‎ Instagram، بصور أثناء تواجدها مع عدد من ‏حضور ‏عرض فيلمها‎.‎

يشار إلى أن رانيا يوسف، تنتظر عرض مسلسلها "مملكة إبليس" خلال الفترة المقبلة، من بطولة غادة ‏عادل، ‏وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني.

 

تعليقات القراء