نبيل الحلفاوي يكشف عن أسوأ مشهد في ’’الممر‘‘.. ويشيد بأداء اثنين من أبطال الفيلم

كتب: ضياء السقا

اعتبر الفنان نبيل الحلفاوي، أن مشهد "عزيزة الرعاشة وروحية ما أعدمكش" مع الفنان أحمد رزق، في فيلم "الممر"، هو الأسوأ في العمل.

ورد الحلفاوي، على أحد متابعيه، عندما سأله عن رأيه في المشهد السابق ذكره، وكتب عبر حسابه بتويتر: "رأيي أنها فجة إلى حد كبير ومن أسوأ مشاهد الفيلم كتابةً وأداءً وإخراجًا.. كان يمكن الاستغناء عنها تمامًا. بدت وكأنها من فيلم آخر لا علاقة له بالموهوب شريف عرفة. عكس مشاهد السنترال مثلاً.. كنت أفضل أن يكون أول ظهور لأحمد رزق هو مشهد دخوله على الضابط نور".

وكان الحلفاوي قد أشاد بأداء كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان محمد فراج، ضمن أحداث الفيلم.

وقال الفنان الكبير في تغريدة: " مش من حقي أرتب زمايلي.. بس بعيدا عن الترتيب.. أسماء أبو اليزيد تيب مختلف وجديد على الشاشة وتتمتع بحضور محبب. ودور فراج مكتوب كويس وشخصية ملفتة".

 

وحقق فيلم الممر، نجاحا ساحقا، بعد عرضه على شاشات التليفزيون مؤخرا، في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

ويشارك في بطولة "الممر" عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضا: أول ظهور لبطل فيلم الممر الحقيقي.. ويكشف تفاصيل مشهد تحطيم السنترال  

تعليقات القراء