الموجز الفني | «فنانة مصرية» تركت رضيعها وسافرت لتصوير مسلسل فعادت لتجده ميتًا .. لميس الحديدي تعود للشاشة .. إصابة الفنان «كريم فهمي» وجمهوره يرد بالدعاء له

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

روت الفنانة مديحة حمدي، تفاصيل وفاة طفلها محمد وذلك خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، وقالت إن حماتها هي من طلبت منها السفر لتصوير مسلسل “عائلة الدوغري”، بالخارج، وذلك رغم رفضها ورفض زوجها، وأكدت أنها ستهتم بطفليها طوال فترة سفرها للخارج.

وأضافت، خلال سفرها سقط ابنها وارتطم رأسه وتكونت مياه على المخ، ودخل في عملية جراحية توفي بعدها، وقتها اتصل زوجها بمخرج المسلسل وحكى له ما حدث وطلب منه ألا يخبر مديحة ويجعلها تعود إلى مصر.

وتابعت: “هذه الفترة وجدت كل زملائي والعاملين في المسلسل في شبه مباراة من الحب، والكل متجمع حولي، حتى عدت إلى مصر وفي المطار استقبلني ابني الأكبر أحمد، والذي سميته على اسم الفنان أحمد السقا، وعندما سألته عن شقيقه قال لي إنه ذهب مع طبيبه إلى أمريكا”.

واستطردت: “بعدها وجدت خالي في المطار فتعجبت كثيرا من حضوره وعدم حضور زوجي، ليخبرني بالأمر، قائلًا: “انتي مؤمنة”، ودخلت في نوبة بكاء على الهواء”.

وأوضحت أن الله رزقها بطفلها معتز بعد وفاة ابنها محمد بفترة وجيزة، مؤكدة أنها كانت صديقة لأولادها لأن والدهم كان ضابط وحازم في تعامله، ووصفت زوجات أبنائها بأنهن أصدقائها وهم من يهتمون بإطلالتها وملابسها.

لميس الحديدي تعود للشاشة

بعد غيابها عن الساحة الإعلامية خلال الفترة الماضية، قررت الإعلامية المصرية لميس الحديدي العودة إلى الشاشة من خلال برنامج جديد، يحمل عنوان “القاهرة الآن” على قناة “العربية الحدث”، والذي يضع الشأنين المصري والإقليمي تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب عبر منصات تفاعلية متعددة.

إصابة كريم فهمي أثناء التصوير

شارك الفنان المصري كريم فهمي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، بصورة حديثه له بعد تعرضه للإصابة.

كريم فهمي، ظهر في الصورة وهو يضع دعامة طبية على يده وعلق عليها قائلا: “إصابة ديدو”، وتعرض للإصابة خلال تصوير الفيلم.

كريم فهمي، يؤدي خلال الفيلم شخصية عقلة الإصبع، ومن المتوقع أن تبعده الإصابة عن تصوير الفيلم لعدة أيام حتى يتعافى كريم منها، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيه الذين تمنوا له السلامة.

تعليقات القراء