آخر تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد وسبب تأجيل العملية الجراحية.. ورسالتها لجمهورها.. وأكرم حسني: مش كفاية بقا

الموجز

بعد أن كانت الفنانة هنا الزاهد تستعد لعملية جراحية عقب عودتها من سنغافورة بسبب وعكتها الصحية التي ألمت بها هناك، تقرر تأجيلها لموعد آخر.

نهال عنبر

وقالت الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية: "هنا الزاهد حالتها الصحية أفضل من الوقت الماضي، وتتلقى حاليا العلاج بالأدوية في منزلها وذلك حتى يتم القضاء على الالتهابات التي تعاني منها، ويتواجد معها زوجها أحمد فهمي ووالدتها بصفة دائمة".

تأجيل العملية

وتابعت: "قرر الأطباء عدم إجراء العملية الجراحية لهنا الزاهد خلال الفترة الحالية بسبب الالتهابات، وتم تأجيلها لمدة تزيد عن 3 أسابيع، وذلك حتى تكون تعافت تماما من هذه المشكلة ليتسنى لها الخضوع للجراحة".

حصوات على المرارة

وكانت نهال عنبر كشفت طبيعة مرض هنا الزاهد قائلة: "هنا تعاني من حصوات كثيرة على المرارة، وحالتها لا يجوز معها العلاج بالأدوية فقط، لذلك ستخضع للتدخل الجراحي بالمنظار".

رسالة هنا لجمهورها

وحرصت الفنانة هنا الزاهد على طمأنت جمهورها حول حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا أثناء قضائها شهر العسل في سنغافورة مع زوجها أحمد فهمي

ونشرت هنا الزاهد رسالة لجمهورها مجددا بعد الكشف عن أنها ستخضع لعملية جراحية قريبا، وكتب عبر حسابها على Instagram:"شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي و اللي سألوا عليا، و اللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة".

كمية حب مشوفتهاش قبل كده

وتابعت: "اكتر حاجة اتبسط منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات و الأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا انتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من أهلي".

وكانت هنا نشرت رسالتها الأولى لجمهورها منذ أيام، حيث نشرت صورة جديدة لها لأول مرة بعد أزمة مرضها، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على Instagram.، وكتبت: "شكرا لكل واحد.. بجد أنا شوفت كمية حب ودعاء منكم مشوفتهاش في حياتي.. أنا بخير الحمد لله".

أكرم حسني: مش كفاية بقي

وفي سياق متصل، رغم الأزمة المرضية التي مرت بها الفنانة هنا الزاهد، بعد أيام من زفافها على الفنان أحمد فهمي، لا يزال العروسان يقضيان شهر العسل في دول مختلفة حول العالم.

نشر فهمي عبر حسابه على Instagram، صورة جديدة له على أحد الشواطئ في جزر المالديف، ظهر خلالها ممدًا على الرمال، وينظر لأحد العناكب.

علق الفنان أكرم حسني على الصورة كاتبًا: "مش كفاية بقا ونركز في شغلنا ولا إيه"، ليرد عليه الفنان محمد عبد الرحمن: "ولا بيسمع الكلام يا أكرم صوتي اتنبح معاه عشان يقوم يذاكر ده ثانوية السنة دي الموكوس".

يشار إلى أن هنا الزاهد تعرضت لوعكة صحية شديدة اثناء تواجدها في سنغافورة مع زوجها أحمد فهمي لقضاء شهر العسل هناك، ودخلت المستشفى وتلقت العلاج بالمحاليل الطبية ومنعت من الطعام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

تعليقات القراء