«هنا الزاهد» توجه رسالة جديدة إلى جمهورها بعد وعكتها الصحية

الموجز   

وجهت الفنانة الشابة هنا الزاهد، اليوم الاثنين، رسالة جديدة إلى جمهورها، بعد وعكتها الصحية الشديدة التي تعرضت لها خلال قضائها شهر العسل في سنغافورة.

وقالت هنا في رسالة كتبتها على حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام": "شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة".

وأضافت: "اكتر حاجة اتبسط منها أني شفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا انتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي".

وظهرت هنا الزاهد لأول مرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضي بعد إصابتها بأزمة صحية خلال فترة شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

ونشرت هنا صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث طمأنت بها متابعيها، وأرفقت الصورة بتعليق قائلة: "شكرا لكل واحد.. بجد أن شوفت كمية حب ودعاء منكم مشوفتهاش في حياتي.. أنا بخير الحمد لله"، بحسب موقع "هن".

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، أمس السبت، عن وجود عائق يمنع الممثلة المصرية، هنا الزاهد، من الخضوع لجراحة، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل في سنغافورة.

وقالت: "هنا تحتاج لإجراء عملية جراحية لإزالة حصوات في المرارة، ومن المقرر أن تخضع للعملية خلال أيام".

وأشارت نهال عنبر إلى "أن هناك التهابا في المرارة، يعوق إجراء العملية حاليا، ولا يمكن تدخل طبي أو جراحي حتى تتعافى بشكل تام".

وأضافت "تتواجد هنا الزاهد في منزلها، برفقة والدتها وزوجها الفنان أحمد فهمي، وتتناول الأدوية لحين تحديد موعد العملية".

وأعلنت نهال عنبر، يوم الجمعة الماضي، عن عودة هنا الزاهد إلى مصر، رفقة زوجها أحمد فهمي، ومن المقرر أن تجري عملية إزالة حصوات في المرارة بالليزر.

وأوضح تقرير تليفزيوني عن طبيعة الجراحة التي ستخضع لها الفنانة هنا الزاهد، حيث ستخضع لجراحة إزالة المرارة، بعد تعرضها لآلام حادة، إثر تناولها وجبة بأحد المطاعم في سنغافورة.

تعليقات القراء