من سنغافورة.. أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد.. ونهال عنبر: «ممنوعة من الطعام وأدعوا لها».. وطلعت زكريا يكشف طبيعة المرض

الموجز

تخضع الفنانة هنا الزاهد  للعلاج بأحد المستشفيات خارج مصر، إثر تعرضها لوعكة صحية أثناء قضائها شهرًا العسل مع زوجها أحمد فهمي في سنغافورة.

أحمد فهمي

كشف الممثل، أحمد فهمي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد، التي تعرضت لوعكة تسببت في دخولها المستشفى خلال شهر العسل.

شكرًا لكل الناس

وشارك «فهمي» منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي، كتب فيه: «شكرا لكل الناس التي تسأل عن هنا، وعذرا لم أعرف أرد على كل الناس لأنني كنت محتاس لوحدي».

وتابع: «الموضوع إننا في المستشفى هنا في سنغافورة، وستمكث 3 أيام تحت الملاحظة، وفي حال عدم وجود تحسن ستكون هناك جراحة».

الموضوع سخيف

وأضاف أحمد فهمي: «الموضوع سخيف ومفاجئ، ولكن أشكر دكتور أشرف زكي (نقيب الممثلين المصريين) فعلا، والأطباء المصريين دكتور أشرف أبوالهوا، ودكتور أحمد نجم، الذين يتابعون من مصر الحالة مع الأطباء هنا (في سنغافورة)، وأشكر معالي السفير محمد أبوالخير الذي يدعمنا بشكل كبير جدا هو والمصريون في السفارة، وعلى رأسهم أستاذ محمد زغلول، وطبعا أستاذ ضياء محمد كامل، الذي يدعمني جدا من مصر، إن شاء الله خير».

نهال عنبر

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية: "هنا الزاهد تتواجد داخل المستشفى، وتحت رعاية طبية للاطمئنان عليها".

وأوضحت: "هنا للأسف ممنوعة تمامًا من الطعام والشراب، لإصابتها بميكروب في المعدة، وتعيش على المحاليل الطبية فقط".

وأكدت نهال أنها على تواصل مستمر مع والدتها، وكذلك الفنان أحمد فهمي من أجل الاطمئنان عليها".

واستكملت: "أتواصل أيضًا مع صديق في سنغافورة للاطمئنان عليها هناك".

إيمي طلعت زكريا

من ناحية أخرى، قالت الفنانة إيمي طلعت زكريا: "إنها تتواصل مع الفنان أحمد فهمي للاطمئنان على هنا".

واستكملت: "كل ما أطلبه من الجمهور: (ادعوا لهنا)".

طلعت زكريا

وأطمأن الفنان طلعت زكريا الجمهور على الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، بعد تعرضها لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى المستشفى.

وقال الفنان طلعت زكريا، في تصريحات خاصة لمصراوي: "الحمد الله هنا بقت كويسة، وخرجت من المستشفى واطمنا عليها".

وأوضح: "إنها عانت من مغص شديد بالمعدة، وارتفاع شديد في درجة حرارتها، ودخلت في مرحلة شديدة من القيء".

وكشف أن الأطباء أكدوا انها أصيبت بـ"فيرس" والحمد الله خضعت للعلاج، وخرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها، والاطمئنان على حالتها الصحية بالكامل".

وأعلن الفنان أحمد فهمي تعرض زوجته هنا الزاهد لوعكة صحية، خلال قضائهما شهر العسل، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد من المستشفى.

تعليقات القراء