بعد أزمة «البطانة».. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف الصدر بـ«الجونة».. ومرتضي منصور يعلق

الموجز

مر حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي من المقرر أن تستمر فعالياته حتى 27 سبتمبر الجاري، بدون أزمات وسط حالة من الهدوء التي سادت على السجادة الحمراء، إلا أن الفنانة رانيا يوسف، لفتت انتباه الجميع بفستان مكشوف الصدر بشكل لافت، ومفتوح من أسفل، مما استدعى أزمة البطانة من جديد.

وكانت يوسف، قد تعرضت العام الماضي، للعديد من الانتقادات اللاذعة، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان بدون بطانة.

لوك مفاجئة

إطلالة رانيا يوسف تأتي بعد تصريحها بأنها لن تثير الجدل، إذ قالت: "أنا مش هلبس فستان مثير للجدل زي ما حصل قبل كده"، في إشارة إلى إطلالتها خلال مهرجان القاهرة السينمائي، مختتمة حديثها: "هظهر بلوك مفاجئة إن شاء الله، وعارفة إن الناس مستنية إطلالتي النهاردة".

 

مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رأيه في إطلالة الفنانة رانيا يوسف في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وزير للإعلام

وقال "منصور"، خلال تصريحاته ببرنامج "الزمالك اليوم"، المُذاع على فضائية "الحدث"، إن الفستان أصبح تريند، مشيرًا إلى أن مصر تعاني من محاولات عديدة لتدميرها، لافتًا إلى أن الإعلام المصري يحتاج إلى وزير إعلام ينظم حالة الفوضى التي تحدث خلال الفترة الحالية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا مفتوحا من الأعلى، ومكشوفا من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل.

الدورة الثالثة

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت أمس الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائي مصري عربى وعالمى، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

يشار إلى أن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، تهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

 

تعليقات القراء