نجوم يعودون للساحة الغنائية بعد غياب.. محمد محيي وهشام عباس يطرحون ألبوماتهم خلال الفترة المقبلة

الموجز     

يطرح المطرب محمد محيي ألبومه الجديد "بتاع زمان" خلال الفترة المقبلة، والذي يشهد عودة التعاون بينه وبين كبار صناع الأغنية الذي تعاون معهم في بداية مسيرته الفنية.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه الجديد مع النجوم حسام حسني، أيمن بهجت قمر، عنتر هلال ووليد سعد. 

كما يشهد الألبوم المنتظر عدد من المواهب الجديدة في الكتابة واللحن، منهم الشاعر سلطان صلاح والذي يشارك بكتابة 3 أغنيات، وهي "يوم جديد" من ألحان مدين، وتوزيع فهد، و"بتاع زمان" من ألحان مدين وتوزيع عادل واصف، و"ماتسألوهاش"، من ألحان محمد محيى، وتوزيع حسام حسنى.

كما يشارك هانى رجب في التعاون هو الأول مع محمد محيي حيث قام بكتابة أغنية "هربت" ولحنها مديح محسن.

وتشارك الشاعرة الشابة روماينا مع محمد محيي بأغنية جديدة بعنوان "حاجة غريبة"، وهي من ألحان محمد محيي نفسه.

وتعاونت روماينا مع عدد من نجوم الأغنية الكبار مثل محمد منير وخالد سليم وجنات وآخرين.

ويتعاون المحلن الشاب مديح محسن مع النجم محمد محيي في ألبومه الجديد، حيث لحن له أغنية "هربت".

وشارك مديح محسن، وخلال السنوات العشرة الأخيرة، مع عدد من الفنانين منهم جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى وغيرهم.

ألبومات منتظرة

ويستعد عدد من نجوم الغناء الكبار والشباب لطرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى البعض من تسجيل ألبوماتهم بشكل كامل، فيما يعكف آخرون للانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية، لدمجها ضمن أغاني ألبوماتهم.

أحمد جمال

وكان المطرب أحمد جمال قد انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، ولم يستقر جمال على موعد محدد لصدور الألبوم، الذي يتضمن من 10 إلى 12 أغنية.

ويتعاون أحمد جمال في ألبومه الجديد مع الشعراء نور الدين محمد، وأحمد سرور، والملحنين أحمد العتبانى، والموزعين أحمد إبراهيم، ومحمد العشى، ومحمد شفيق.

حمادة هلال

انتهى المطرب حمادة هلال من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد استعداداً لطرحه في موسم الأيام المقبلة، والألبوم يضم من 12 إلى 16 أغنية.

هيثم سعيد

وأعلن المطرب الشاب هيثم سعيد عن طرح ألبومه الجديد، والذى يحمل عنوان "يوم 30" خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى من عمليات المكساج وغيرها.

هشام عباس

يعود المطرب الكبير هشام عباس إلى الساحة الغنائية مجدداً بعد غياب سنوات، حيث يستعد حالياً لطرح ألبومه الجديد بشكل مختلف عما هو معتاد، وسيقوم بطرح أغنية من الألبوم كل أسبوع.

ومن ضمن أغانى ألبوم هشام عباس الجديد: "اهربى"، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، وأغنية "الفترة اللى فاتت"، كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع.

والأغنية الثالثة بعنوان "حاجات مبتتفهمشى"، كلمات  شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، والأغنية الرابعة "عامل ضجة" وهى من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد النادى، وتوزيع توما، والأغنية الخامسة "هنا خليك"، من كلمات محمد جمعة، وألحان محمد النادي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

تعليقات القراء