«#تامر عاشور» يتصدر «تويتر».. ومغردون: خلى الكل يفركش وهو خطب

الموجز

تصدر هاشتاج «#تامر عاشور» مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صباح اليوم الخميس، بعد احتفاله بخطوبته على دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019.

و احتفل الفنان تامر عاشور بخطوبته على دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019. في حفل عائلي، وستتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

ودون عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كلمات تهنئة لعاشور، بالإضافة لبعض الكلمات الضاحكة خاصة بعد الأغاني الحزينة التى اشتهر بها عاشور.

وكتب زياد رأفت قائلًا: « عد قصة حب كبيرة.. خطوبة تامر عاشور ودارين حلمى».

كما غرد محمد ابو عوف قائلًا: «حتى تامر عاشور إللي علمنا إن "الحلم إللي بدايته بحبك تبقي نهايته وداع .. ارتبط واحنا لا».

كما دون حساب تحت اسم «مستر همبورجر» قائلًا: «تامر عاشور أعلن خطوبته علي ملكه جمال الكون دارين حلمي. تامر ده عامل زي اللي تسأله عامل ايه يقولك والله الدنيا زي الزفت معايا ويشتكيلك عشان متحسدوش وهو خاربها».

كما دون كرم قائلًا: «تامر عاشور خلي الكل يفركش وهو خطب».

يعيش تامر حالة من السعادة والتألق خلال هذه الفترة علي المستوى العملي بنجاح ألبومه الأخير "أيام" وبدء تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة، وأيضا على المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

ونشر عاشور صورة تجمعه بدارين، وعلق: "مش هذوق في الكلام، وأقول قصة حب كبيرة، أنا عرفت دارين من فترة قريبة، وهأقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس، وأتمنى تعيش معايا العمر كله، وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة".

وردت عليه دارين: "بحبك يا تامر، يا رب كل حاجة حلوه واحنا مع بعض"، ليرد عليها: "الصغنن، بموت فيكي".

وإليكم بعض المعلومات عن دارين حلمي

خريجة كلية الإعلام

تتمنى أن تكون إعلامية ناجحة

كانت مرشحة مصر في مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة، التي أقيمت مطلع العالم الحالي.

ومن بين أميناتها أن تمثل مصر وتكون سفيرة لها في المحافل الدولية.

أما هواياتها فهي الرقص والقراءة والتمثيل.

يشار إلى أن الفنان تامر عاشور احتفل بوصول ابنته الأولى، في شهر أبريل الماضي، والتي أطلق عليها "أيام"، وهو اسم ألبومه الأخير نفسه، فيما لم ينشر أخبار عن انفصاله عن زوجته.

 

تعليقات القراء