أحمد فهمي وهنا الزاهد يستعدان لزفافهما بـ«منديل عقد القران».. ومغردون: «لوك الفرح».. وتامر حسني يحيي الحفل

الموجز

بعد إعلان الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، موعد زفافهما من خلال بطاقة دعوة بسيطة مكونة من إطار يتخلله ورود وعصفورة ترمز للحب، إضافة لكلمات بسيطة، حيث من المقرر إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، اليوم، 11 سبتمبر، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الإنستجرام» قطعة قماش ممُيزة بلون «الكورال» الفاتح، مُطعمة بالورود البارزة، والملونة، ومرصفة بفصوص اللولي، زُين بمنتصفها اسمي «هنا وفهمي» قائلين إنه منديل عقد قران الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعدما قاموا بإشارة الحسابات الرسمية للعروسين على «الإنستجرام».

وتفاعل العديد من الرواد مع الصورة، مشيدين بالتصميم، وبراعته، فضلًا عن كونه مُختلفا ومميزا للغاية، على الأشكال التقليدية، واللون الأبيض المُعتاد.

ويحرص كُل من «هنا» و«أحمد» على مشاركة متابعيهما بتفاصيل واستعدادات حفل زفافهما، منذ أكثر من شهر، حتى إن «فهمي» ظهر في يوليو الماضي، مع الإعلامي رامي رضوان، خلال تجهيز «بيت الزوجية».

لوك هنا الزاهد قبل الزفاف بساعات

واليوم، شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرا» بصورتين، تزامنا مع اقتراب حفل زفافها.

بدون مكياج

وظهرت هنا بـ«لوك» جديد وبدون مكياج، حيث غيَّرت لون شعرها من الأشقر إلى الثلجي، وارتدت نظارة شمس، وبنطلونا أزرق وتيشرت أبيض، الأمر الذي تفاعل معه متابعوها، مُعلقين: "لوك الفرح"، و"عروستنا الحلوة".

دعوة نجوم الفن

وأكد مصدر لـ"هن"، أنَه جرى دعوة عدد كبير من الفنانين ونجوم الوسط الفني، وبعض الإعلاميين، متابعًا: «اختاروا الوقت ده مخصوص، علشان يبقى قبل موعد إقامة مهرجان الجونة، والكل يحضر».

وكان أعلن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، موعد زفافهما من خلال بطاقة دعوة بسيطة مكونة من إطار يتخلله ورود وعصفورة ترمز للحب، إضافة لكلمات بسيطة، حيث من المقرر إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، اليوم، 11 سبتمبر.

تفاصيل الحفل

وكشف تقرير لبرنامج "ET بالعربي" عن بعض تفاصيل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء.

أكدت مصادر "ET بالعربي" أن أحمد فهمي يتكتم على تفاصيل حفل الزفاف، لكنه سيكون في أحد فنادق القاهرة، المطلة على النيل، ويقتصر حضوره على المقربين من العروسين.

تامر حسني

أما عن أبرز المدعوين، فمن المتوقع حضور كلا من هشام ماجد وشيكو، محمد إمام، بيومي فؤاد وأكرم حسني، وأشار البرنامج إلى احتمال غناء تامر حسني في حفل الزفاف، على أن ترتدي هنا الزاهد فستان فرح من تصميم سامو هجرس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

Sep 10, 2019 at 6:01am PDT

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

Sep 10, 2019 at 6:27am PDT

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المنقوشة اللبناني ? @ahmadfahmy_official @mo_abdelrahman

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

تعليقات القراء