رامي إمام يكشف تفاصيل تعاون الزعيم وتامر حسني في عمل فني

الموجز

جلسة عمل ودية بين النجم الكبير عادل إمام والمطرب تامر حسنى، اتفقا من خلالها على تقديم فيلم سينمائى الفترة المقبلة.. كانت هذه الكلمات بداية لعدة اخبار انتشرت خلال الأيام الماضية عن تعاون فني بين الزعيم وتامر حسني.

بعد انتشار تلك الشائعات، كشف المخرج رامي إمام ابن الزعيم عادل إمام حقيقة تلك الأخبار.

فلانتينو

وكشف المخرج رامي إمام ابن الزعيم عادل إمام، أن والده ينشغل حاليا في استكمال تصوير مسلسل "فلانتينو"، ولم يتعاقد على أي عمل آخر، وذلك حسب برنامج "ET بالعربي".

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، وسامح حسين، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

كان عادل إمام سيشارك بالمسلسل في رمضان 2019، لكن قبل بداية الشهر الكريم بأيام أعلن خروجه من السباق.

رمضان المقبل

ويعود إمام وفريق العمل لتصوير المسلسل، على أن يعرض خلال شهر رمضان 2020، بحسب ET بالعربي.

يذكر أن عادل إمام سبق ونفى كل ما قيل عن وجود خلافات بينه وبين شركة إنتاج المسلسل وأنها كانت السبب الرئيسي في توقفه وخروجه من السباق الرمضاني، فضلاً عن تعرض العمل لمشكلات إنتاجية وتسويقية.

أقاويل وخزعبلات

أكد الزعيم في تصريحات لـ"إندبندنت عربية"، أن كل ما تردد في هذا الشأن "أقاويل وخزعبلات ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "من المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، كيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وسُوّقَ له؟ كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعياً أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات".

أبطال المسلسل

مسلسل "فالنتينو" بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

الفلوس

ومن ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني "الفلوس" على موعد طرحه بالسينمات، حيث سيطرح بالسينمات ابتداء من يوم 2 أكتوبر المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

 

تعليقات القراء