قبلات وأحضان مع زوجها.. فيديو من القاهرة لمذيعة سعودية يثير الغضب.. وشقيق حسين الجسمي: خدشت الحياء.. وروزانا ترد: أنتوا مرضى

كتب: ضياء السقا

أثارت المذيعة السعودية، روزانا اليامي، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، تظهر فيه مع زوجها يتبادلان الأحضان والقبلات في مكان عام، أثناء قضائهما شهر العسل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مما جعلها تواجه اتهامات بخدش الحياء العام.

من جانبه، فتح الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، النار على روزانا اليامي قائلًا: ”من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ‫روزانا اليامي، مستغربًا هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا؟“.

‫وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستجرام‘‘: ”القانون يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة؛ لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجوا من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية؛ لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف“.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ⁧‫#روزانا_اليامي‬⁩ مستغرباً هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ⁧‫#السعودي‬⁩ و ⁧‫#الخليجي‬⁩ يقبل هذا؟ ⁧‫#القانون‬⁩ يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجوا من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف. ⁧‫#صالح_الجسمي‬⁩ ⁧‫#السعودية ‬⁩ ⁧‫#الامارات‬⁩ #الكويت #البحرين #عمان #قطر #سناب #سوشيال #تواصل_اجتماعي #اعلام #فاشينستا #فن #قانون #اداب #عادات_وتقاليد #حشمة #احترام #حياء

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

 

من جانبها، ردت روزانا اليامي، على انتقادات الجسمي، قائلة: ”الدنيا قامت وقعدت لما أنا حضنت زوجي يا لطيف ويا ستار.. المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشيال ميديا.. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع.. اللهم هادا زوجي حلالي ولأنا ما سويت شيء غلط.. قاعدة اسأله حبيبي إيش تاكل.. بس عشان أنتوا مرضى وعقلكن مريض حورته الموضوع“.

وأضافت الإعلامية في مقطع لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنوا بعض وباسو بعض زي أحلام وزوجها وبلقيس فتحي وزوجها وأسيل عمران وزوجها السابق وغيرهم.. وأغلبهم كانوا من السعودية.. سبحان الله وقتها كانت عيونكم مو شايفين ولا روزانا حرقاتكم“.

تعليقات القراء