بعد تعرضه لحادث سير.. «حكيم» يظهر بفيديو داخل المستشفى.. ونقابة «الموسيقيين» تهاجمه: افتعل حادث إعلامي للمتاجرة بمشاعر الجماهير

الموجز

حالة من الغضب والأستياء انتابت نقابة المهن الموسيقية، بعد نشر المطرب حكيم مقطع فيديو علي حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وطمأن حكيم جمهوره ومحبيه من خلال الفيديو قائلا: «الحمد لله علي كل حال.. قدر الله وماشاء فعل.. علي فكرة ماكونتش أعرف إنكم بتحبوني أوي كده».

وتابع حكيم: «بحبكم اوي والله»، مؤكدا أن حالته الصحية بخير، وأن السواق الخاص به إصابات، ويتلقي العلاج.

وتعرض المطرب حكيم، لحادث سير على طريق السويس، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.وتم نقل حكيم إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وعبرت نقابة الموسيقيين عن استيائها من المطرب حكيم، بعدما قام بنشر فيديو له من داخل أحد المستشفيات، يطمئن فيه جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث صباح أمس السبت.

وقالت النقابة في بيان صحفي: «بعد طرح حكيم فيديو ساخر، أعلن فيه وهو مبتسما، تعرضه لحادث سيارة».

وتابع البيان: «كان حكيم قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح أمس، أنه لم يتعرض لحادث وإن سيارته كانت تسير بجانب السيارة التي انقلب، وأنه قام بتصويرها، مما اختلط الأمر على الناس فظنوا إنه تعرض لحادث».

واستطرد البيان: «كما نُشر هذا أيضاً، على لسان حكيم، فى الصحف».

وأكمل: «إنه قام بتصويرها واختلط الأمر على الناس وظنوا إنه هو من عمل الحادث،  كما نشر هذا أيضا على لسان حكيم فى صحف منها صحيفة المصرى اليوم المقربة من حكيم».

وأعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن النقابة تعلن ازدرائها مما فعله حكيم بمحاوله افتعال موجة إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا أن الموسيقيين، ونقيبها ومجلس إدارتها تحركت بسرعة للإطمئنان عليه  وطمأنة الجماهير  على أحد نجوم الأغنية المصرية.

وكان حكيم قد نشر منذ قليل عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام» فيديو ظهر فيه داخل أحد المستشفيات، أثناء تلقيه العلاج بعد إصابته في حادث سير.

وقال حكيم في الفيديو: «السلام عليكم، قدر الله وما شاء فعل، عملنا حادثة بالعربية، احنا كلنا بخير الحمد لله، السواق بس فيه كدمات وحاجات بسيطة، ودعواتكم، الحمد لله إنها جت على خير».

 

https://www.facebook.com/HakimHakimPage/videos/506015256798841/?t=14

تعليقات القراء