عمرو دياب بإطلالة جديدة في «جولف بورتو كايرو» ويشعل الحفل بـ«يوم تالات»

الموجز

أحيا الميجا ستار عمرو دياب، واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عددًا كبيرًا من نجوم المجتمع والمشاهير، وذلك داخل أضخم خيمة أُنشئت في جولف بورتو كايرو، لاستيعاب ضيوف المكان.

ورغم أن الخيمة مجهزة بمقاعد وأماكن مخصصة لاستقبال كبار الشخصيات والمشاهير الـ(VIP) إلا أنهم تركوا مقاعدهم وأماكنهم بمجرد ظهور الهضبة حيث التفوا حول خشبة المسرح كالعادة، لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة وحتى ختام الحفل.

وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي أشعلت أجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي، منها "الليلة، بحبه، قمرين، ده لو اتساب، راجع، أجمل عيون، وياه، معاك قلبي، يتعلموا، العالم الله، نغمة الحرمان، أول يوم في البعد، راجعين، أيام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، ما بلاش نتكلم في الماضي، ميال، شوقنا، خلينا لوحدينا، يتعلموا"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "يوم تلات" التي أشعلت المزيد من أجواء البهجة والإثارة خاصة لدى الفتيات.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية "يوم تلات" من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وهي ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "أنا غير"، والذي طرح منه أغنيتني "أنا غير" و"بحبه"، إلى جانب أغنية "يوم تلات" حتى الآن.

وكان آخر ألبومات الفنان عمرو دياب ألبوم "كل حياتي" الذي طرحه العام الماضي، وحقق من خلاله نسبة مبيعات كبيرة.

 

https://www.facebook.com/ahmed.zaghlool.5/videos/10206757498973095/

تعليقات القراء