التفاصيل الكاملة لإنفصال «شيري ومسعود»

الموجز 

أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

قد تعرض الداعية والفنانة لهجوم شديد عندما أعلنا زواجهما منذ عام.

منع شيري من الأعمال الفنية التي تخدش الحياء سواء كانت رومانسية أوغنائية مثل الذي كان يجمعها بالنجم المغربي عبدالفتاح الجريني، كان أحد أهم الأسباب وراء الانفصال، وهو ما رفضته شيري تماما.

وغابت شيرى عادل عن الأعمال الفنية من زواجها من معز مسعود باستثناء بطولتها حكاية من 5 حلقات بعنوان "نظرة فابتسامة" ضمت حكايات الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" وشاركها البطولة أحمد العوضى والذى عرض فى سبتمبر 2018.

واكتفت شيري عادل بإلغاء متابعة معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونفس الأمر بالنسبة لمعز، كما قام الثنائي بمسح جميع الصور التي تجمعهما سويا ما عدا صورة واحدة وهم مع أبطال مسلسل «السهام المارقة» أثناء تصويره.

وكان الثنائي قد تزوج بعد تعاونهما معا في مسلسل «السهام المارقة»، حيث كان معز منتج العمل وشيري إحدى بطلاته نشأت بينهما قصة عاطفية توجت بالزواج سرًا بعد انتهاء موسم رمضان، وأشهرا زواجهما بعد عدة أسابيع، ومنذ ذلك الوقت ولم تفارقهما شائعات الانفصال.

وأكدت مصادر لأحد المواقع الفنية أن علاقة الصداقة بين الطرفين مستمرة وكذلك التعاون الفني المستمر والطبيعي بين منتج وفنانة.

وأن الفيديو الذي نشرته شيري عادل منذ فترة لها بصحبة معز مسعود كان بعد الانفصال لتؤكد على عمق العلاقة الإنسانية بينهما و استمرارها بعد الطلاق.

تعليقات القراء