احتجاز ابراهيم تشيليكول بطل «حب أبيض وأسود» في قسم الشرطة

الموجز 

قضى النجم التركي ابراهيم تشيليكول بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" ليلة كاملة محتجزاً داخل أحد مراكز الشرطة في مدينة "أولا" بعد أن تم القبض عليه ومجموعة من أصدقائه بتهمة الاعتداء بالضرب على ابن رئيس بلدية المدينة التركية بحسب ما نشرته ليالينا.

وبحسب ما نشرته المجلة الشهيرة تداول رواد السوشيال ميديا صورة زعموا أن ابن رئيس بلدية مدينة "أولا" هو من نشرها عبر حسابه على "انستقرام"، مؤكداً أن النجم التركي قد بات ليلة داخل أسوار أحد مراكز الشرطة بعد أن اعتدى و6 من أصدقائه عليه بالضرب إثر تشاجره معهم نتيجة ارتفاع أصواتهم التي سببت الضجيج بأحد النوادي الليلية.

وكشفت التعليقات أن رئيس بلدية "أولا" هو من تدخل وطلب الإفراج عن النجم التركي وأصدقائه بعد أخذ أقوالهم، حيث يعتقد الكثيرون أن ابنه هو من أشعل الشجار حيث كان تحت تأثير الكحول، وقام باستفزاز النجم التركي وأصدقائه، فقاموا جميعاً بالاعتداء عليه ومجموعة من أصدقائه كانوا برفقته.

وكان ابراهيم تشيليكول قد اصطحب زوجته ميهرا في الليلة السابقة للمشاجرة لحضور حفل عيد ميلاد مديرة أعماله عائشة بيرام، حيث تحدث باقتضاب للصحفيين مؤكداً أن حمل زوجته يسير بخير بدون مشكلات وأنهما ينتظران ولادتها لطفلهما الأول علي خلال الخريف المقبل.

من هو إبراهيم تشيليكول

هو عارض أزياء سابق وممثل تركي. بدأ حياته كلاعب كرة سلة محترف وبسبب مقوماته الجسدية ووسامته دخل مجال عرض الأزياء لتبدأ حياته الفنية سنة 2007 في فيلم" باتوراي"، كأول خطوة نحو عالم التمثيل والنجومية لا سيما دوره المميز في فيلم "السلطان الفاتح".

"حب ابيض واسود" 2017

ٱنفصل عن حبيبته الفنانة سينام كوبال بعد قصة حب استمرت لفترة ...تزوج سنة 2017 من المعمارية مهري موتلو

تعليقات القراء