تداول مقطع فيديو لآخر ظهور للفنانة والإعلامية الراحلة «صابرين بورشيد»

الموجز- كتب - محمد علي هـاشم 

توفيت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، 34 عاماً، بعد معاناتها مع المرض بحسب صحيفة الأيام البحرينية.

وقد أعلن والد صابرين بورشيد في وقت سابق انها تعرضت لانتكاسه أثناء تلقيها العلاج في ألمانيا الزمتها الدخول للعنايه المركزة متمنيا من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأصيبت الراحلة  بـ3 أورام في المخ وتم نقلها للخارج لتلقي العلاج ولكن تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة ودخلت العناية المركزة حتى رحلت صباح اليوم بعد أشهر من رحلة العلاج .

آخر ظهور 

ونشرت صحيفة إرم الإخبارية فيديو للفنانة الراحلة قالت فيه صابرين بورشيد، قبل أن يسلب المرض حياتها عن عمر يناهز 33 عاماً، حين أطلّت على متابعيها عبر مقطع فيديو، تشرح فيه عن استقرار حالتها الصحية، في شهر إبريل الفائت، قائلة:" حبيت أطمنكم أنا بخير."

ويظهر مقطع فيديو آخر لم تظهر فيه بورشيد، ولكن يبدو وأنها كانت تستمتع بالمفاجأة التي قام بتحضيرها الطاقم الطبي بمناسبة عيد ميلادها، في أحد المستشفيات التي تلقّت فيها العلاج.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذا ما قالته الإعلامية الراحلة #صابرين_بورشيد، قبل أن يسلب المرض حياتها عن عمر يناهز 33 عاماً، حين أطلّت على متابعيها عبر مقطع فيديو، تشرح فيه عن استقرار حالتها الصحية، في شهر إبريل الفائت، قائلة:" حبيت أطمنكم أنا بخير." ويظهر مقطع فيديو آخر لم تظهر فيه بورشيد، ولكن يبدو وأنها كانت تستمتع بالمفاجأة التي قام بتحضيرها الطاقم الطبي بمناسبة عيد ميلادها، في أحد المستشفيات التي تلقّت فيها العلاج. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #بورشيد #صابرين #صابرين_في_ذمة_الله #البحرين #بححريية #موت #وفاة #مرض #مشاهير #أخبار_مشاهير #ترند #فن #الوسط_الفني #فيديو #trend #video #bahrain #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

تعليقات القراء