فنانون يعلقون على اختيار دنيا سمير غانم لإحياء حفل ختام أمم إفريقيا.. وزوجها: كالعادة هتتألقي

الموجز 

أشاد عدد من الفنانين بإختيار دنيا سمير غانم لإحياء حفل ختام كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وجه الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، رسالة لزوجته بعد اختيارها لإحياء حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية، الذي سيقام مساء الجمعة المُقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ونشر رامي صورة لزوجته، من داخل الاستاد، وعلق عليها قائلًا: "حبيبتي كالعادة هتتألقي.. وهتنوري حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩".

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى، على اختيار الفنانة دنيا سمير غانم لإحياء حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية، الذي سيقام مساء الجمعة المُقبل، باستاد القاهرة الدولي.

وكتبت نشوى عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، قائلة: "من أجمل الحاجات المبهجة إن الموهوبة بنت الأساتذة الكبار أوي هي اللي حتغني أغنية ختام كأس الأمم الأفريقية".

وأضافت نشوى: " دنيا سمير غانم، تحيا مصر بالموهوبين في كل مجال".

وأشاد الفنان يوسف الشريف بالقائمين على تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر حاليًا، وذلك رغم خسارة المنتخب الوطني وخروجه من المنافسة.

كما حرص يوسف الشريف على تحميس الجمهور على حضور المباراة النهائية في البطولة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وكتب الشريف في تغريدة: "أحسن حاجه في كأس الأمم الأفريقية هي التنظيم بصراحة وبكل حيادية ده أحسن تنظيم حصل في تاريخ البطولة".

وتابع: "تحية من القلب لكل من بذل جهد لإظهار مصر بهذه الصورة وأحسن حاجة ممكن تحصل أن "الاستاد" يبقى مليان على أخره في النهائي.... لو تقدر تروح متترددش حفل الختام".

وتقام بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر في الفترة في 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري.

يُذكر أن حفل ختام كأس الأمم الأفريقية سيُقام في 19 يوليو الجاري على هامش مباراة الجزائر والسنغال في نهائي الكأس.

تعليقات القراء