رنا هويدي ترند مصر.. أول ظهور للإعلامية بعد إخلاء سبيلها في قضية الفيديوهات الإباحية.. ومعلومات لا تعرفها عن المذيعة الشابة (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

جاءت الإعلامية رنا هويدي، في قائمة الأكثر بحثا، على محرك البحث الشهير، جوجل مصر، خلال الساعات الماضية، بعد الظهور الأول لها على السوشيال ميديا، عقب إخلاء سبيلها في قضية الفيديوهات الإباحية مع مخرج شهير.

Image icon 1234.jpg

وكانت غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر، قد قررت، مؤخرا إخلاء سبيل رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية الفاضحة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قاضي المعارضات قد قرر تجديد حبس المذيعة، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، في اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

الظهور الأول

وجاء أول ظهور للإعلامية عقب إخلاء سبيلها، عبر حسابها الرسمي بانستجرام، حيث نشرت في البداية، صورة مكتوب عليها: “من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”.

 

الظهور الثاني

بعد ذلك نشرت هويدي، مقطع فيديو عبر إنستجرام، من داخل إحدى صالونات التجميل، بصحبة طفل صغير.

 

معلومات لا تعرفها عن رنا هويدي

-ألقت السلطات الأمنية، القبض على هويدي، في مطار القاهرة الدولي، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد تورطها في الفيديوهات المخلة، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بعد ذلك.

-رنا مذيعة مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، ودرست في كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، وتخرجت بتقدير امتياز، كما درست الإخراج والتمثيل وفنون السينما.

-بدأت عملها كإعلامية في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة، ومن ثم انتقلت إلى قناة الغد العربي في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج ”يوم جديد“، بعدها انتقلت للعمل في قناة MBC مصر، في عام 2017 في برنامج ”حديث المساء“ ثم قدمت برنامج النشرة الفنية على قناة الغد.

Image icon thumb-2.jpg

-حصلت على دبلوم في صناعة السينما، وقدمت العديد من البرامج على القنوات العربية والمصرية، وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم ”لقمة عيش“

-هاجمت على حسابها في ”تويتر“ بعض الدول مثل السعودية وإيران وباكستان قائلة: ”الدول التي يطلق عليها إسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان ومصر، هي أكثر الدول التي ينتشر بها التحرش الجنسي والاغتصاب والختان“، مما ترتب عليه فصها من قناة MBC مصر.

تعليقات القراء