بالفيديو .. أصالة عن أنغام : سقط احترامي لها .. ما أقدرش أسامح ف خراب البيوت!

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم

حلت الفنانة أصالة ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامج "توأم روحي" والذي يُعرض عبر قناة bein، ورافقها في الحلقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

وقالت أصالة عند سؤالها عن الفنانة أنغام إنها لم تصدق خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، مشيرة أنها كانت تقول لكل من حولها إن هذا الأمر غير صحيح، وأن أنغام مستحيل أن تفعل هذا، و تقع في هذا الخطأ الكبير.

وأضافت أصالة في سياق حديثها عن أنغام: "عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الاحترام، لأنه لا يوجد عندي مبررات للأشياء الصادمة، ومنها خراب البيوت، والموضوع يخصني لأن الصبية التي خرب بيتها "ياسمين عيسى" هي ابنة الأخت الوحيدة لطارق العريان".(المصدر)

بداية الأزمة 

شنت المطربة السورية، أصالة نصري، هجوما شرسا على صديقتها السابقة، المطربة أنغام، بسبب أزمة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

وتحدثت أصالة نصري، في حوار مع برنامج "عايشة شو"، عن طبيعة الخلاف بينها وبين أنغام قائلة: "هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

وتابعت "حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهت علاقتي بها تماما".
واستطردت بقولها "أجرت أنغام منذ فترة حوارا تلفزيونيا وسألت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، وأنا أعلم كم أمثل لها وكيف أني أغلى الغاليين على قلبها، لكنها تعمدت ألا تذكرني، ولم تنساني سهوا، لكنها لم تعلم أني لا أنسى أبدا".

ومضت "أدركت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب، زعلي منها كبير، ولا أريد الحديث معها ومن المستحيل أن تعود علاقتنا كما كانت".

وأتمت " غضبي يصبح سيئا، إذا أحسست بالغدر، وأنا شعرت بالغدر مما فعلته أنغام، وما حدث منها موقف معلن لا يكفيه أي اعتذار".

وأعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم خلال شهر فبراير/شباط الماضي. (المصدر)

اصالة : علاقتي ب "انغام" انتهت مقدرش اسامح ف خراب البيوت "عائشة شو"

تعليقات القراء