"بنات جايبين الكلام لأهاليهم"...جانا عمرو دياب تثير الجدل من جديد بصورة مع صديقها

اعداد محمد بشاري

دائما ما تتسبب الصور التى تطرحها بنات عمرو دياب جانا وكنزى وكذلك نور ابنته الكبرى من طليقته شيرين رضا فى إحداث حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"انستجرام"  بسبب ملابسهم الجريئة،وإطلاق سيل من الانتقادات  لعمرو دياب.

وتحصل على النصيب الأكبر من الانتقادات هي جانا بسبب صورها الجريئة والتي تحرص دائماً من وقت للاخر في نشر صور تثير بها جدل وتتسبب في توجيه انتقادات لاذعة لوالدها الهضبة.

 و كان أخرها عندما نشرت صور لها مع صديقها المقرب منذ يومين على موقع الانستجرام، وعلقت عليها قائلة: “أنا أُحبكَ”، وتعمدت غلق التعليقات حتى لا ينتقدها جمهور والدها.

كما تجاهلت جنا من قبلها الرد على مُتابعيها، بعد الهجوم عليها بسبب الفستان المثير الذي ظهرت به في أخر جلسة تصوير نشرها على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، مما جعلها تحذفها،حيث ظهرت مُرتدية فستان كروهات مُثير، ومفتوح من أعلى، وعليها علامات الشباب والمراهقة، وتعمدت وضع مكياج جذاب، مما جعل المتابعين ينتقدونها لصغر سنها، ويسألون أين والدها من هذا المنظر، لتحذف الصور بعد ذلك.

 كذلك الحال بالنسبة لكنزي  حيث تعرض  عمرو دياب للهجوم بعد ظهورها بـ”المايوه” على أحد شواطئ اليونان،حيث كانت ظهرت كنزي بالمايوه على شاطئ “بورتبلو” في اليونان مع صديقها، ونشرت الصور على “انستجرام” ولاقت الصور تفاعل كبير من متابعيها، حيث قام البعض بالإشارة لحساب الهضبة في الصور التي نشرتها بطريقة كوميدية لتكون طريقة لإخباره بما تقوم به ابنته كنزي، كما هاجم البعض عمرو دياب بسبب صور ابنته.

 

تعليقات القراء