محمد رشاد ومى حلمي"حكاية الحب والفراق واللقاء"

كتب: أحمد أبوعقيل

أخيراً.. انتهت قصة الغرام بين مي حلمي ومحمد رشاد بالزواج في حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في حفل زفافهما الأول الذي أقيم في أكتوبر الماضي،و إلغائه قبل انطلاقه بساعات، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

بداية القصة

أُثناء تقديم مي حلمي لأحد برامجها، قام بالاتصال بها وغني لها " يا حتة بسكوتة" وقام بطلب يدها قائلا " زي ما وعدتكم من سنتين، احنا هنبقي لبعض ومش هنسيب بعض"، بعد هذه المكالمة تحولت علاقة الحب التي تجمع محمد رشاد ومي حلمي لأيقونة على مواقع التواصل الاجتماعي، فاستضافتهم الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها" معكم"، في حلقة كانت مميزة حضرها جمهور الاثنين، وقالت " مي" أنه في يوم من الأيام كانت من جمهوره حين سمعت أغنية " كتر خير الناس" فأعجبت به جدا، وقررت ان تستضيفه في أحدى حلقاته، واتصلت به لتطلب منه أن يغني لها على الهواء، وقال رشاد في الحلقة انه طلب مني مي على الهواء أن تشغل له أغنية " أديني قلبك" في إشارة منه لحبه لها، لكنها لم تفهم الإشارة.

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، قام رشاد بنشر مقطع من أغنية قام بتجهيزها خصيصا لحفل زفافه على مي، وقامت مي بإعادة نشر الأغنية، وعلقت مي على الأغنية " أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأه أغنيه الفرح هعيط والله". ، الأغنية التي لاقت رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يعد نفسه لحفل زفاف مي ورشاد الأسطوري.

 

إلغاء حفل الزفاف" صراخ وتطاول"

البداية من الساعة الخامسة عصر يوم حفل الزفاف بعدما ارتدى رشاد بدلة الفرح استعداداً لكتب الكتاب قبل بدء حفل الزفاف، ليمر فى طريقه على غرفة مى من أجل اصطحابها معه قبل أن يتفاجأ الموجودون بغيابه لفترة طويلة زادت عن الحد وسط سماع صرخات من الغرفة أبرزها صوت مى حلمى ليذهب خال العريس اللواء مجدى عبد اللطيف إلى الغرفة فى محاولة منه لمعرفة ما يحدث بغرض اصطحاب العروسين إلى كتب الكتاب مع مرور الوقت.

الغريب أنه ومع محاولته دخول الغرفة تفاجأ بصوت مى يزداد ليطرق الباب وترد عليه بصوت أعلى يرد عليه بتعريفه بنفسه انه خال العريس الأمر الذى لم ينهى العروس عن الصراخ إلى حد التطاول بكلام غريب عليه شخصياً حاول معه فتح الباب إلا أنه فوجئ بأنه مغلق من الداخل ليفتح رشاد الباب ويترك مى ووالدتها بالإضافة إلى صديقتها التى تواجدت معهم فى الغرفة.

محمد رشاد مي حب حياتي

بعدها عقب المطرب محمد رشاد، على إلغاء حفل زفافه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون إي"، قائلا "أنا بيني وبين مي حب كبير من فترة كبيرة جدا، وعشرة سوا، المشاكل واردة من كل ناحية". اليوم الثلاثاء، أنه في حالة نفسية سيئة وهي الآخرى بسبب إلغاء الزفاف، مثله مثل المذيعة مي حلمي، مضيفا: "كنا بنجهز للفرحة دي بشكل كبير وكنت مجهز أغنية رومانسية للفرح، وأتمنى ربنا يجعل الخير ما بينا، "كان في ناس دخلت في النص بكلام ووصلت كلام هنا أو هنا وهو اللي عمل فتنة بين العائلتين، مشيرا أن الماديات ليست أزمة بين أي اثنين يحبان بعضهما، ولكن حدث أزمة في أسلوب الحديث أو اختلاف في الاتفاقيات.

زفاف في سرية تامة

وفي سرية تامة، أقام الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي حفل زفافهما أمس السبت في سرية تامة، ونشر الإعلامي تامر شلتوت أول صورة من الحفل وتمنى لهما التوفيق والسعادة في الفترة المقبلة.

ونشرت مي حلمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أغنية "الليلة دوب ولازم نرضى بالمكتوب للفنان مصطفي قمر، وعلقت عليها قائلة:" أنا العروسة يابو النصيب غلاب".

وأضافت مي:"من السعاده من المعافره من انك تستني تطول بالك علي كل حاجه بتحبها من قلب الفرح ببعت بوسه ".

 

وعلت مي على سرية إقامة الفرح :"ايه مشكلتكم في ان الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهارده".

 

تعليقات القراء