بالصور .. عاصفة من السخرية تجتاح فيس بوك وتطيح بـ «محمد فؤاد» .. بس كله بالحب

الموجز - كتب - محمد علي هاشم 

اجتاحت فيس بوك موجة من السخرية من الشكل الذي ظهر به الفنان محمد فؤاد ، حيث ظهر مرتدياً ملابس عسكرية ، فانهالت التعليقات الساخرة والتي ربطت بين أغاني النجم الشهير والحياه العسكرية .

حالة السخرية أظهرت جانباً إيجابياً ، حيث أظهرت أن الجمهور لا يزال يحفظ أغاني المطرب محمد فؤاد عن ظهر قلب وأشهرها كماننا وغيرها من الأغاني التي لاقت رواجاً كبيرا وقت طرحها بالأسواق .

فيما يلي ننشر بعض من التعليقات التي اجتاحت فيس بوك في الساعات الماضية :

Image icon 1112.jpg

Image icon 00.jpg

Image icon 0.jpg
Image icon 2019_3_20_19_31_54_560.jpg

 

 

قصة وتفاصيل المسلسل من 2015 

قصة العمل سبب رفض الرقابة

محمد فؤاد يجسد شخصية ضابط في الجيش المصري، ويقع في حب فتاة يهودية، وقصة الحب هذه تنتصر في نهاية العمل، وذلك بعد اتفاقه معها على الزواج بالفعل.

ويجسد كريم الحسيني شخصية شقيق فؤاد، ويظهر في العمل في شخصية ثورجي ولكنه عديم المبادئ، حيث إنه يظهر في الإعلام يقول كلام ويفعل عكسه، إلى جانب أنه يدخل في العديد من العلاقات العاطفية من أجل استغلال البنات، الذين يقعون في حبه، والغدر بهم فيما بعد، وذلك بعد أن يعدهم بالزواج في أوائل قصة حبه معهم، الأمر الذي يجعل فؤاد يتدخل من أجل أن حمايته بصفة مستمرة.

الرقابة تطلب تغيير مهنة فؤاد

قال المصدر إن الرقابة طلبت من فريق العمل تغيير مهنة فؤاد، وأبدت سببها في ذلك، بأنها ترفض أن يكون هناك ضابط في الجيش المصري، ويقع في حب فتاة يهودية ويتزوجها في نهاية العمل، وهو الأمر الذي رفضه فريق العمل، حيث قال مؤلفه "قصة المسلسل في الأساس قائمة على المهنة".

ويشارك بطولة مسلسل "الضاهر"، إلى جانب محمد فؤاد، وكريم الحسيني، كلا من، لبنى عبدالعزيز، وتامر عبدالمنعم، وإنعام سالوسة، وحسن كامي، وسعيد طرابيك، ومن تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج عصام حلمي، وإنتاج تامر مرسي.(المصدر)

لمشاهدة ألبوم صور كوميكس محمد فؤاد في الجيش 

 

تعليقات القراء