فيديو .. وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء بعد فضيحة البحرين .. وأول رد من المطربة بعد القرار .. محامي الفنانة: مقدم البلاغ ضد موكلتى مدّعى شهرة.. وسمير صبرى يرد

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

أعلن الإعلامي تامر أمين وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بقرار رسمي من نقابة المهن الموسيقية ، بعد بلاغ تقدم به المحامي سمير صبري .

أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها وأسفها من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر.

وقالت شيرين في بيان صحفي صادر عنها: "تم إدانتي بشكل سريع جدا".

وتابع البيان: "تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: (اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا) وكانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "عفاريت عم عبده".

وأضافت شيرين في البيان: "يجب عدم الالتفات للأقوال المكذوبة والمقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها".

وواصل البيان: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها بأنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم، وتنتهز الفنانة هذه الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحل المكان الذي تستحقه عربيًا ودولياً".

قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف النجمة شيرين عبد الوهاب عن العمل اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس 2019

وكشف على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن النقيب عقد اجتماعًا، للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري". (المصدر)

محامى شيرين عبد الوهاب: مقدم البلاغ ضد موكلتى مدّعى شهرة.. وسمير صبرى يرد

دخل سمير صبرى المحامى، فى مشادة على الهواء، مع الدكتور حسام لطفى، محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم غدوارد ونانسى مجدى".

قال الدكتور سمير صبرى، المحامى،  إنه تقدم بشكوى لنقيب الموسيقيين ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تعاونها مع المنظمات المشبوهة ضد مصر .

وأوضح صبرى خلال مداخلة هاتفية، أن شيرين تطاولت على مصر وتم نشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التى تعمل ضد البلاد للتدخل فى الشأن المصرى.

ومن جانبه رد الدكتور حسام لطفى، محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، على المحامى سمير صبرى قائلاً: "اعتدنا كل فترة تقديم بلاغ من أدعياء الشهرة ضد موكلتى"، موضحاً أن المرة الأولى كانت "بلهارسيا" ردت بخفة دم عندما  كانت فى الشارقة.

وأوضح محامى شيرين عبدالوهاب" أن موكلته كانت نيتها من حفل غنائى نهاية 2017، الإجابة بخفة دم، عن طلب الجمهور من شيرين بأغنية ماشربتش من نيلها، وردت "تسبب البلهارسيا"، وهو التعليق الذى اعتذرت عنه".

وشدد حسام على أنه خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقى، مردفاً: "لن نتسامح مع التشهير بموكلتى".

ورد سمير صبرى قائلا: "أنا مش مدعى شهرة ياحسام أنا محام من قبل ماتدخل كلية الحقوق، وبقالى 44 سنة محام ولسنا مدعين شهرة ولكننا نبحث عن كرامة بلادنا وسنتصدى لأى تطاول ضد مصر".

كان قد قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شرين عبد الوهاب عن الغناء.

وحددت نقابة الموسيقيين الأربعاء المقبل للتحقيق معها فيما نسب إليها من تصريحات مسيئة فى آخر حفل لها فى البحرين، وذلك حسبما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين.

ووفقًا للبلاغ، فإن "شيرين" قالت أثناء حفل لها: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتى عشان فى مصر اللى يتكلم بيتسجن".(المصدر)

تعليقات القراء