بالفيديو .. الداخلية تصدر قراراً بمنع سما المصري من دخول الكويت .. مي عمدان تصدر بياناً عاجلاً .. ننشر الفيديو المتسبب في حالة الغضب من الراقصة المغمورة!

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قرارًا بمنع دخول الراقصة الاستعراضية سما المصري إلى الكويت، وذلك بعدما أثارت ضجة مؤخرًا واستفزت البعض في آخر زيارة لها، بسبب تصويرها مقطع فيديو ساخر وبه إيحاءات جنسية بالقرب من أبراج الكويت في الشارع العام.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان هي من وجهت الدعوة لسما المصري للحضور إلى برنامجها "كشف حساب" وكتبت عبر حسابها تعليقًا على القرار الذي صدر بمنع الراقصة الاستعراضية من دخول الكويت وقالت: " اليوم وصلني خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو".

(المصدر)

مي العمدان (أنا زعلانة)

وقالت الإعلامية مي عمدان : "أنا زعلانة منا راضية لأنه بعد استضافتها طلعنا منها الوجه المشرق غير المعرف عنها بالسوشال ميديا أو اللقاءات في الإعلام المصري".

وقد أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قرار منع سما المصري من دخول الكويت، أو حصولها على التأشيرة، وذلك بعد سخريتها من أبراج الكويت.

قالت "العيدان" في الفيديو: "تسلمت اليوم قرارًا من وزارة الداخلية بالكويت بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو الحصول على تأشيرة بعد سخريتها من أبراج الكويت".

وأضافت، أن سما لم ترتكب أي إساءة خلال استضافتها ببرنامجها، لكن القرار جاء بسبب الإساءة لأحد رموز الكويت وهي الأبراج.

الجدير ذكره، أن سما المصري تعرضت لحملة انتقادات لاذعة من الكويتين وذلك لأنهم أعتبروا أن وقوفها في الشارع بفستان ضيق وحركاتها التي تحمل إيحاءات جنسية بالقرب من الأبراج هي إهانة لرمز من رموز الكويت وطالبها العديد باحترام الدولة التي تتواجد فيها.(المصدر)

تعليقات القراء