نيكول سابا تثير الجدل بفستان بـ200 مليون جنيه.. وهاني البحيري يكشف كواليس التصميم وسر ثمنه الباهظ (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

بعد الجدل الذي أثاره سعر فستان الفنانة نيكول سابا، والذي يقدر بـ200 مليون جنيه، كشف المصمم العالمي هاني البحيري كواليس التصميم، وسر ارتفاع ثمنه.

وقال البحيري في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، على فضائية "الحدث اليوم" إن الهدف الحقيقي من عرض الفستان هو الترويج عالميا للصناعة المصرية، مضيفا بأن التصميم الذي ارتدته الفنانة اللبنانية في الحفل غير مخصص للبيع.

Image icon 1_1.jpg

وكشف البحيري كواليس التصميم قائلا: "شركة مجوهرات عالمية ساهمت بوضع مجوهرات على الشكل الخارجي له بقيمة 10 ملايين دولار وتصميمه وجميع خاماته مصرية".

وأكد المصمم العالمي أن المجوهرات هي السبب في الثمن الكبير للفستان، مشيرا إلى أن "الاستفزاز حدث لدى البعض من المجوهرات وليس من التصميم".

Image icon 2_1.jpg

وأضاف البحيري أنه بعد انتهاء الحفل تم تسليم الفستان لشركة المجوهرات، لأنه غير مخصص للبيع.

وبعد أيام من أزمة الفنانة رانيا يوسف بفستانها شبه العاري، في مهرجان القارة السينمائي، أثارت النجمة اللبنانية نيكول سابا الجدل أيضا بسبب ارتدائها فستان زفاف مرصع بالألماس، يقدر ثمنه بـ٢٠٠ مليون جنيه مصري، في ختام الديفليه العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

الفستان من تصميم هاني البحيري، فضي اللون، ومزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيله.

Image icon 3_1.jpg

السعر الضخم للفستان أثار موجة من الغضب على السوشيال ميديا، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وانقسمت الأراء حول الفستان، فالبعض يرى أنه غالي الثمن بسبب جمال ودقة تصميمه، فضلا عن أنه مزين بالألماس، فيما يرى البعض الأخر أن مثل هذه الأشياء تستفز الشعب المصري، الذي يعاني من أزمة اقتصادية.

وكانت رانيا يوسف، قد أثارت عاصفة غضب على السوشيال ميديا، بظهورها بإطلالة جريئة، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وصدمت رانيا الجميع بإرتدائها فستان أسود اللون شفاف، شبهه البعض بالمايوه، مما عرضها لانتقادات حادة، قبل أن تعتذر عن ظهورها بهذا الشكل.

تعليقات القراء