بالفيديو .. المطرب عماد كمال «صوت أكرم حسني» الجميل .. مطرب «بسبوسة بالسمنة منقطة» و«تمادى كرشي في الدلدلة» .. موهبة كبيرة تختبئ خلف الكواليس

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم

- الكثير من محبي الفنان أكرم حسني يعتقدون أنه يقوم بغناء كافة "الكليبات الكوميدية" في برامجه ومسلسلاته .

ولكن الحقيقة أنه يغني بعضها فقط حيث ظهرت موهبة كبيرة وصوت جميل وراء هذه النجاحات في الفترة الأخيرة وهو المطرب عماد كمال .

مقابلة غيرت حياتي
كشف المطرب الشاب عماد كمال، على أن مقابلته مع الفنان أكرم حسني غيرت حياته تماما وأدخلته عالم الفن وجعلته معروفا في الوسط الفني.

وقال عماد في حواره مع شريف مدكور،عبر برنامج “كلام خفيف”: “بدايتي مع الغناء من وأنا صغير، وأتذكر إن والدي ووالدتي كانوا بيأخذوا بالهم إني بحب أسمع تترات المسلسلات وخاصة تتر ذئاب الجبل، وغنيت بالفعل التتر في فرح ابنة عمي وكان عندي 9 سنوات والناس أعجبوا بصوتي جدا”.

وأضاف: “وبدأ المدرسين يشجعوني في مدرستي، حتى وصلت للجامعة وعملنا أنا وزملائي فرقة اسمها (لايف تيم) وكنا نقدم أغاني خاصة بحالاتنا الحياتية وبدأنا نعمل مواضيع تليق بنا، وأصبح لنا حفلات وكان هذا من أول 2003 حتى تخرجي 2009”.

البداية الفنية الحقيقية

وعن دخوله عالم الفن والشهرة، قال: “كان لي معدة صديقة اسمها شيرين بكر كان طالبة مني تتر لبرنامج كوميدي مقالب وعملناه وطلبت منها نحضر تصوير حلقة وللصدفة كان بها الفنان أكرم حسني وكان عامل قبلها (أسعد الله مساءكم)، ولكن حصلت مشكلة وغضب لأنه عرف إن البرنامج مقلب، وحاولنا نصالحه وطلبت منه أن يحضر ندوة في الجامعة وقدمته له أغنية خاصة به وتفاجأ بصوتي.. ثم توالت الأعمال بيننا وقدمت مع أغاني كثيرة في مسلسل الوصية في رمضان الماضي، وبشتغل مع أكرم حسني من 5 سنوات وفي ريح المدام قدمنا سويا 12 أغنية”.

وأردف: “لا أسمع المهرجانات ليس من باب عدم حبها ولكن ليست من أولوياتي، وبحب أسمع عمرو دياب وأحب غناء الموشحات، وبحضر في فيلم اسمه 122، وأقدم أغنية في الفيلم أو ألبوم خاص سيكون بالفيلم”.

يذكر أن المطرب عماد كمال، إشتهر بمشاركة الفنان أكرم حسني في جميع أعماله حيث يشارك بغناء جميع أغاني برنامج "أسعد الله مسائكم" كما شاركت العام الماضي بغناء جميع أغاني مسلسل "ريح المدام" بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي ومي عمر.

مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، خالد كمال، كريم كوجاك، سارة سلامة، إسلام إبراهيم، منى ممدوح، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، إنتاج شركة K Media للمنتج كريم أبو زكري، إخراج خالد الحلفاوي.

 

تعليقات القراء