محمد رشاد يصدر بيان شديد اللهجة لريهام سعيد .. ويفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن خلافه مع خطيبته «مي حلمي»

الموجز - محمد علي هاشم 

أصدر محمد رشاد منذ قليل، بيانا، هاجم من خلاله المذيعة ريهام سعيد بعد أن اتهمته بالتخلي عن مي حلمي يوم زفافهما ولكن هذا البيان وضع رشاد ومدير أعماله في ورطة، واللذين كانا يؤكدان أن سبب إلغاء الحفل هو حدوث حالة وفاة في الأسرة.

وكشف البيان بشكل غير مباشر عن سبب انفصال محمد رشاد ومي حلمي، وذلك بعدما قال من خلاله: "إن كرامتي وكرامة أهلي أهم من أي شيء" ليؤكد بهذه الجملة الشائعات التي ترددت بأن "مي" أهانت أهله ودخلت في شجار حاد معهم قبل حفل الزفاف.

يذكر أن مي حلمي مازالت محتجزة بأحد المستشفيات في القاهرة بعد تدهور حالتها الصحية عقب إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعتين فقط.

رسالة رشاد لريهام سعيد 

الأستاذة الإعلامية : ريهام سعيد
أولا : إسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ وما أسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شئ محترم ولكن يمكن ما حصلش نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان والقرار بخيره أو شره عائد علينا أولا وأخيرا قدر الله وما شاء فعل ، وإن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان .

( أنا ومي بنحاول نوصل لحل ) 


أضاف رشاد في بيانه : ثانياًُ ..المصادر الموثوقة اللي قالتلك ان مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف إللي حدث يوم زفافنا ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص ، ما أعتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ، ضعيفة.

 

تعليقات القراء