بعد وفاة أحمد عبد الوارث.. رغم طلاقه من «سعاد نصر» ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة .. لماذا هاجمه «محمد التاجي» .. حقيقة انتسابه للفنان عبد الوارث عسر

 

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

من خلال لقاء قديم له في برنامج (قارئة الفنجان ) كشف الفنان احمد عبد الوارث عن علاقته بالفنان الراحل عبد الوارث عسر وبانه والده الذي تعلم منه.

واضاف انه لم يترك له الاموال بقدر ما ترك له القيم والمثل العليا التي سار عليها كما ترددت كثيرا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بان احمد عبد الوارث هو ابن الفنان الكبير عبد الوارث عسر ليأتي حفيده الفنان محمد التاجي ويكشف حقيقة انتسابه لهذا الفنان.

فأعرب "التاجي" عن استيائه من الفنان احمد عبد الوارث مندهشا لسبب ادعائه، بأنه نجل االفنان عبد الوارث عسر وقال التاجي علي حسابه الخاص بموقع (الفيسبوك ) يا خوانا اللي يعرف المدعو احمد عبد الوارث بصفة شخصية يقوله محمد التاجي بيقولك عيب انك تدعي انك ابن الفنان عبد الوارث عسر مستنكرا قيام احمد عبد الوارث بإنشاء حساب علي (الفيسبوك ) باسم احمد عبد الوارث عسر.

وتابع التاجي ان احمد دأب علي الادعاء بأنه ابن عبد الوارث عسر مع ان عبد الله عسر ليس له من الابناء الا ابنتان رحمهما الله امي وخالتي وهو لايمت لهما بصلة وان اسمه الحقيقي احمد عبد الوارث احمد عبد الرحمن كما هو مثبت في نقابة الممثلين.

يذكر ان الفنان احمد عبد الوارث يحتفل اليوم بعيد ميلاده الــ 70 فقد ولد في مثل هذا اليوم من عام 1947 (صدى البلد

رغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.. صور من حياة سعاد نصر مع زوجها الأول أحمد عبد الوارث

من أشهر الزيجات التي تمت في الوسط الفني زواج الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث لكنها انتهت مثل علاقات كثيرة بالطلاق غير أن السبب لم يتم الكشف عنه لكن العلاقة بين الطرفين ظلت طيبة.

أنجبت سعاد نصر من الفنان أحمد عبد الوارث، طارق وفيروز، ثم تزوجت من بعده من مهندس البترول محمد عبد المنعم والذي بقيت معه حتى وفاته.

وقف الفنان أحمد عبد الوارث إلى جانب سعاد نصر في أزمتها المرضية والتي انتهت بوفاتها حيث دخلت لإجراء عملية شفط دهون لكنها دخلت في غيبوبة نتيجة جرعة زائدة من المخدر.

كان عبد الواث هو مصدر المعلومات طوال العام الذي غابت فيه سعاد نصر عن الوعي وهدد طبيب التخدير بمقاضاته إذا ما حدث مكروه لطليقته.

كان عبد الوارث أول الحضور في جنازة زوجته وقال عنها: كانت زوجتي وأم أولادي فكانت فنانة نادرة تقدم نوعًا مختلفًا من الكوميديا، تذكرنا بفنانات الزمن الجميل، ماري منيب، وزينات صدقي.

وقال عبد الوارث إن ابنهما طارق يعمل كضابط بحري، وعندما وتوفيت والدته كان في رحلة بالبحر ولم يستطع العودة الإ بعد 6 أشهر مما دفعة إلى ترك هذا المجال الذي كان سببا في غيابه عن جنازة أمه.(كل النجوم)

“التاجي”: قلت لـ أحمد عبد الوارث “كلام يوجع” بسبب عبد الوارث عسر

تحدث الفنان محمد التاجي عن جده الفنان الراحل عبد الوارث عسر، موضحًا أنه تعلم منه الكثير سواء على المستوى السلوكي أو الفني، حيث رافقه خلال الفترة الأخيرة من حياته، مشيرًا إلى أنه كان يرفض دخول “التاجي” مجال التمثيل بسبب صعوبته.

أضاف “التاجي” خلال استضافته صباح اليوم الخميس، مع الإعلامية خلود زهران، ببرنامج “هذا الصباح” الذي يُبث عبر شاشة “eXtra news”، أنه دائمًا ما كان يستفيد من نصائح جده، قائلًا: “كان يقولي دايمًا أهم حاجة إن المشاهد ما يحسش بإني بمثل، ولكن أتقمص الشخصية كويس”.

لفت “التاجي” إلى أنه كان يشعر بشيءٍ من الخوف والرهبة، عندما كان يشاهده جده وهو يقوم بأداء دور في إحدى المسرحيات، مشيرًا إلى أن ذلك جعله يعتذر عن تقديم أعمال تجمعه  بالفنان الراحل عبد الوارث عسر “مكنتش هعرف أقف قدامه وأمثل”.

في سياقٍ آخر، ذكر “التاجي” أنه عاتب الفنان أحمد عبد الوارث بسبب ادعائه أنه نجل الفنان الراحل، وقال: “اتكلمت معاه كلام يوجع مش هينفع أقوله”، مشيرًا إلى أنه استاء من استمرار الفنان أحمد عبد الوارث ودأبه على الإدعاء بذلك.

تابع: “مؤخرًا لقيت أحمد عامل صفحة باسمه ونسبه لجدي، فوجهتله رسالة وقلتله إن كفاية بقى وكده عيب، خلاص يعني إحنا كبرنا”، لافتًا إلى أن ذلك الإدعاء كان سيتسبب في حدوث خلافات في العائلة، موضحًا: “أمي وخالتي كانوا هيبيعوا حتة أرض، ففي ناس راحت لأحمد عبد الوارث فقالهم أنا صرفت نظر وخلاص مش هبيع، وهو اللي حكالي الحكاية دي بنفسه، وقلتله كلام يوجع”.

اختتم “التاجي” حديثه بأن جده الفنان الراحل عبد الوارث عسر له فضل على كثير من الناس، كما أنه قدم واكتشف عدد من النجوم.(اعلام أورج)

تعليقات القراء