منع «آمال ماهر» وأعمالها من الظهور إعلامياً .. تويتر يشتعل .. حسين زين يفجر مفاجأة .. التفاصيل الكاملة لعلاقة آمال وتركي.. من «برج الحوت» إلى الضرب

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

فجر حسين زين مفاجأة كبيرة حيث نفى، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إصداره قرارًا بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر في البرامج أو إجراء المداخلات الهاتفية معها على شاشة التليفزيون المصري.

وأكد زين - في تصريحات لمصراوي، اليوم الخميس، انه لم يصدر أي قرارات بحق الفنانة آمال ماهر.

وكانت أنباء تواردت حول منع الفنانة آمال ماهر من الظهور في التليفزيون المصري، أو إذاعة أي أغانٍ لها إلا أن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام نفى كل ما تردد في هذا الشأن.​(مصراوي)

الشيخ وآمال
التفاصيل الكاملة لعلاقة آمال ماهر وتركي آل شيخ.. من «برج الحوت» إلى الضرب


بتحرير الفنانة آمال ماهر محضرًا رسميًا، تتهم فيه مستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب في منزلها، أعاد ذلك إلى الأذهان قصة العلاقة السرية، التي أشيعت الشهور الماضية، ما صحة تقدمها بالبلاغ؟ وما صحة الواقعة؟ نكشف لكم خلال التقرير تفاصيل القصة الكاملة.

ترددت خلال الشهور الماضية أنباء عن دخول الفنانة آمال ماهر في علاقة مع أحد رجال الأعمال المُقربين من العاهل السعودي، ليخرج بعد ذلك في سبتمبر الماضي الإعلامي المصري محمد الغيطي، في إحدى حلقات برنامجه «صح النوم»، المُذاع عبر قناة ltc، ليفجّر مفاجأة كبرى، ويعلن عن اسم الشخص، الذي تزوجته الفنانة المصرية آمال ماهر، وأكد أنه «تركي آل شيخ»، مستشار في الديوان الملكي بالسعودية، بمرتبة وزير، ورئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وقال الغيطي، إن «تركي آل الشيخ يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وإنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت، لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي». وأكد الغيطي، وقتها، أنه بناءً على ذلك، «اتفق آل شيخ مع عمرو دياب على أن يغنّيها، وهو كاتب الأغنية ومعظم أغنيات ألبوم دياب»، وقال إنّ «تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية (برج الحوت)، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح».( التحرير

تويتر يشتعل دفاعاً عن آمال ماهر 

- وإشتعل موقع تويتر بتغريدات  نشطائه المصريين دفاعاً عن آمال ماهر ورفضاً للنفوذ الغير مبرر للشاعر السعودي 


تعليقات القراء