شريف حمدي يطلق بلاها سيرة في عيد الأضحى المبارك

الموجز - محمد علي هـاشم

يستعد نجم الغناء المصري شريف حمدي لإطلاق أحدث أغانيه العاطفية بعنوان بلاها سيرة في عيد الأضحى المبارك .

الأغنية من كلمات وألحان الموهبة الشابة حسام الحسن من إكتشاف شريف حمدي وقام شريف حمدي بتلحين موال دخول الأغنية وقام بعمل توزيع وميكساج وماستر الأغنية وعزف صولو كمان بداخلها المايسترو السوري الكبير الفنان ناصر مورالي .

كيف وصلت "بلاها سيرة لشريف حمدي" ؟

وعن قصه الأغنية يقول شريف حمدي كنت في أحد فنادق الزمالك في يناير الماضي وفاجأني شاب بجرأته عندما قال لي مش انت شريف حمدي ! قولتله أؤمر قالي أنا عاملك أغنية ومكنتش عارف أوصلهالك إزاي ومحدش هيغنيها غيرك فقولتله اتفضل سمعهالي وبمجرد سماعي للمطلع الذي يقول "هو احنا اصلا لسه مابينا فيه كلام يتقال هو انت سيبتلي حتى ذكرى ولا أي مجال ياعم بلاها سيره وخلي دماغنا كبيره روح لحالك ريح بالك كفاية عذاب وحيرة " .

عجبتني الأغنية وكانت تحتاج شوية تظبيط لعدم خبره مؤلفها وملحنها الشاب وقمت بعمل شكل احترافي لها وموال في بدايتها لحنته وقمت بالإتصال بالمايسترو ناصر مورالي ووقتها كان يقيم في البرازيل وعلى الإنترنت ابتدى الشغل في الأغنية طوال الشهور الماضية يبعتلي المزيكا وأسمع ونعدل وأغني وأبعتله ونعدل حتى إنتهينا من ماستر الأغنية وإن شاء الله يسمعها ويحبها كل الناس في عيد الأضحى المبارك .

ويدخل شريف حمدي بعد العيد معسكر مغلق للإنتهاء من أغنية العيد الوطني للإمارات.

يذكر أن آخر أعمال المطرب شريف حمدي كانت أغنيه مصر الكل بيحبها وأصدرها نهاية 2017 بمناسبة منتدى شباب العالم في شرم الشيخ لتنشيط السياحة المصرية ، شريف حمدي له 4 ألبومات بداية بـ غير كل العاشقين وأشهر أغنياته تمشي ولا ترجع مرورا بـ ولا يوم أنساه الذي قام بنشره مع شركة أمريكية على جميع مواقع الموسيقى في العالم وألبوم والله بحبه وألبوم أغانيه المنفرده.

 

اعلان اغنية بلاها سيرة

تعليقات القراء