تعليق ناري من "ساويرس" على رفض عادل إمام تمثيل محمد رمضان أمامه

كتب: ضياء السقا

سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من تصريحات الفنان محمد رمضان، بشأن رفض عادل إمام أن يشاركه في أي عمل فني.

وقال ساويرس على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "طب إيه الغريب في كده؟".

كما أعاد رجل الأعمال نشر تغريدة لأحد متابعيه سأله فيها عن رأيه كمشاهد مصري في إذا ما كان محمد رمضان "حالة وهتعدي"، ليرد ساخرا: "حالة صعبة".

وأثار رمضان جدلا كبيرا بعد تصريحاته في برنامج "مساء DMC"، الذي عُرض مساء الجمعة على فضائية DMC.

واندلعت خلافات حادة خلال الفترة الماضية بين رمضان، وزملاءه وجمهوره، عقب نشره على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام فيديو لسيارته الفارهة، معلقا عليها: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد.. إياك تفكر تسبق الفيراري، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وعقب تصريحات رمضان، انتقده عدد كبير من الجمهور والفنانين، على رأسهم الملحن أمير طعيمة، والممثل أحمد السعدني والفنان إدوارد، وغيرهم، ووصفوه بالغرور وعدم احترام زملاءه في الوسط الفني والإساءة لهم.

ووجه أمير طعمية رسالة لرمضان، عبر حسابه بالفيس بوك، قائلا: "من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

ورد أحمد السعدني على رمضان قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

من جانبه قال إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم"، إن رمضان عندما ينشر صورا له مع سيارتين باهظتين الثمن يجعل الجمهور يقول إن الفنانين يكسبون أموالا كثيرة بلا تعب، كما أنه أيضا عندما نشر صورة له من الماضي وصورة له الآن وكتب تعليقا عليها أن الفلوس تغير الإنسان، يعتبر استفزازا للشعب.

ووجه إدوارد نصيحة لرمضان بأن عليه أن يأخذ حذره حتى لا يخسر جمهوره بأفعاله.

ولم يكتفي رمضان بمنشوره المثير للجدل، بل نشر رسالة جديدة غير مباشرة للرد على مهاجميه، قائلاً :" من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..اغنية نمبر وان قريباً".

وعلى الصعيد الجماهيري، تلقى الفنان انتقادات حادة من جمهور السوشيال ميديا، وأكدوا أنه يتبع سياسة الاستفزاز دائما، وأصيب بالغرور.

ولعب محمد رمضان بطولة مسلسل "نسر الصعيد"، في السباق الرمضاني هذا العام، وشاركه وفاء عامر والتونسيتان درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا: "نسر الصعيد" في مصيدة "الغرور".. الفنانون والجمهور يفتحون النار على "رمضان".. ورد مسيء من الفنان (صور)

تعليقات القراء